recent
أخبار ساخنة

ما هو واتساب اعمال وما هي مميزات

 ما هو واتساب اعمال وما هي مميزات

ما هو واتساب اعمال وما هي مميزات


ان كنت تفكر في البدء في عمل تجاري.او كان لديك صغير يجب عليك يا تحميل "واتساب اعمال" فهو يوفر لكم الميزات كثيره التي سوف تتوفر لكم العناء الكبير وهو تطبيق تابع لشركه واتساب الرسمية.

لمحه عن واتساب اعمال

اولا هو نسخه موجوده من الواتساب متوفره على جوجل بلاي وهو من نفس شركه واتساب الرسميه.

وهو مجاني الاستخدام.

هو مخصص لمن لديه متجر صغير او كبير فهو يتيح الميزات التي تريح الشخص الذي لديه اسئله كثيره او لديه اي منتج للبيع كما يوفر الرد سريع على الرسائل.

او كنت تفكر في دخول المجال البيع على الانترنت. كما يتيح لك وضع صور كتلوكات و وضع الاسعار عليها بكل سهوله.

صغير يبيع المنتجات عبر الإنترنت أن يتواصل مع عملائه عبر واتساب باحترافية، ويوفر التطبيق إمكانية تصنيف الرسائل الواردة من العملاء والرد الآلي عليها بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة عن التراسل مع العملاء، ويعتبر. Whatsapp Business" نسخة مطابقة لتطبيق واتساب. للدردشة توفر كل المزايا. التي موجود على الواتساب العادي .التي اعتادعليها المستخدم. من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت. لكن مع مزايا إضافية كثيره.

الردود السريعة: يمكن للمستخدم أو صاحب العمل. حفظ الرسائل الجاهزة وإعادة استخدامها. مرة أخرى وهو ما يتيح الرد على استفسارات العملاء. الشائعة بسرعة وسهولة.

ويدعم الردود الآلية. يتيح التطبيق للمستخدم تجهيز ردود آلية للرد على العملاء. في حال كان هاتفك غير متصل بالانترنت. يمكن أيضا كتابة رسالة تحية للعملاء. تتضمن معلومات عن العمل التجاري.

الفرق بين واتس اب العادي والواتس اب اعمال.

اولا الواتساب العادي للاستخدام الشخصي للاشخاص العاديين. بين اصدقائك واهلك.

اما الواتساب الأعمال.

فهو يمكنك الاستخدام ميزات لا توجد في الواتساب العادي ارسال رسائل وارسال كتلوكات من الصور مع الاسعار الى الزبائن بكل سهوله. وايضا يوجد به رسائل سريعه الرد اي كل شخص يرسل لك رساله ترسله بشكل تلقائي رساله ترحيبيه. وكل هذا واكثر ان كنت تعمل في عمل تجاري او لديك اي سلعه تريد بيعها فانصحك ان يكون لديك واتساب اعمال كيف تستفيد منه وتوفر الوقت و العناء الكثير.

طريقه تحميل الواتساب اعمال

كل ماعليك هو التوجه الى جوجل بلاي واللي يكتب في خانه البحث تحميل واتساب اعمال او واتساب بزنس ومن ثم تقوم بتثبيت هي على الهاتف ووضع عليه الرقم.

هل يعمل واتساب الاعمال مع واتساب عادي على نفس الجهاز. نعم عزيزه القارئ يعمل ولكن رقمين مختلفين يمكنك تفعيل واتساب عادي الى جانب واتساب اعمال في نفس الهاتف. كما يمكنك تحميله من الرابط الموجود اسفل هذه المقاله.

رابط التحميل واتساب الاعمال.

اضغط هنا

الى هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم دمتم في امان الله. ورعايته يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لكي يصلكم كل جديد.

google-playkhamsatmostaqltradent