recent
أخبار ساخنة

كيفيه تخطي 4000 ساعه والف مشترك بكل سهولة 2021

 كيفيه تخطي 4000 ساعه والف مشترك بكل سهولة 2021

كيفيه تخطي 4000 ساعه والف مشترك بكل سهولة 2021


لكل من يريد الدخول في مجال الربح من الانترنت وخاصة من منصة اليوتيوب قد تواجهه مشكلة عدم تخطي شروط اليوتيوب وهي 4000 ساعه مشاهده و ألف مشترك حتى تقوم بتفعيل الاعلانات والربح منها اليوم احضرت لكم الطريقة السهلة عن طريق التطبيق الرائع.لهذا قررت اليوم انا اقوم بشرح لكم التطبيق الرائع لتخطي ال 4000 ساعه و الف مشترك والبدء في الربح من اليوتيوب. ولكن قبل البدء بالشرح التطبيق. سأقوم باعطائك بعض النصائح الناجحة تخطي حاجز ال 4000 ساعه اولا ان تقوم اضافه صوره مصغره بشكل جميل وتلفت النظر وتجعل الشخصية. اضغط لمشاهدة الفيديو ثانيا اكتب عنوانا بشكل احترافي ويكون عليه بحث على اليوتيوب.

ثالثا أن تكون تقدم محتوى مفيد و بشكل مختصر ويكون يبحث عليه اشخاصا كثيرون.

رابعا عندكم بكتابه كلمات مفتاحية تحت كل فيديو في صندوق الوصف لكي يقوم اليوتيوب يظهر لك الفيديو في النتائج الاولى. وبهذه الطريقة تحصل على ال 4000 ساعة بشكل سريع.

او يمكنك تحميل تطبيق تيوب مان

الموجود على جوجل بلاي عن طريق هذا البرنامج يمكنك تخطي الـ 4000 ساعه و الف مشترك سريع.

مميزات برنامج تيوبماين.

اولا يمكنك الاشتراك في القنوات اليوتيوب انا خرى وتحصل على نقاط ومن خلال النقاط التي تحصل عليها يمكنك أن جلب مشتركين لقناتك الخاصة بكل سهوله.

ثانيا يمكنك من جلب مشاهدات لاي فيديو. على قناتك من خلال النقاط المتوفرة لديك.

على تطبيق تيوبماين.

كما يمكنك تطبيق تيوب مان من شراء رصيد من النقاط المتوفره. وضع رابط قناتك و جلب مشتركين و مشاهدات لقناتك بكل سهوله.

طريقه تحميل تطبيق تيوبماين

يمكنك التوجه الى ,جوجل بلاي, وانت كتبت تيوب مان.و ثم يظهر لك التطبيق و يمكنك تحميله من الرابط الموجود اسفل هذه المقاله وكما انه يوفر ميزه. ان كل شخص يقوم. يقوم بتحميل التطبيق من الرابط الخاص بك تحصل على 1000 نقطه.

هذا رابط التحميل كما يمكنك مشاركته مع اصدقائك.

اضغط هنا

الى هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم دمتم في امان الله ورعايته لا تنسوا متابعتنا. على المواقع التواصل الاجتماعي لكي يصلكم كل جديد. دمتم بخير.




google-playkhamsatmostaqltradent