recent
أخبار ساخنة

تطبيق جديد لربح رصيد مجاني على جميع الخطوط

 تطبيق جديد لربح رصيد مجاني على جميع الخطوط

عروض تركسل


وخصوصاً في تركيا.

حيث يقوم بد اعطاك 2ليرة تركي.لكي شخص يقوم بتحميل التطبيق عن طريقك.وعند وصولك إلى الحد الأدنى لسحب.كل ماعليك هو الضغط على خانة السحب وسوف يصلك الرصيد على خطك في خلل ساعه واحده فقط.

الحد الادنى للسحب في تركيا هو 40 ليرة تركي.

وهو يدعم جميع انواع الخطوط في تركيا وسوريه.ومن بينها تركسل.وعروض فودفون تركيا vodafone

وترك تيليكوم .


شاهد الفيديو


650887495كودالدعوه

حظر المكالمات المزعجة ، أرباح المكالمات ، المكافآت عبر الإنترنت.


يحارب تطبيق RingApp بنجاح .ضد المكالمات الاحتيالية. والمكالمات غير المرغوب .فيها وتوزيع الرسائل على كل من شبكات الهاتف المحمول .وفي مختلف الرسل! 


 مميزات التطبيق


 1 حجب الرسائل .الغير مرغوب فيها. للمكالمات غير المرغوب فيها التي تصل إلى رقم هاتفك المحمول والمراسلات الفورية (Whatsapp. و Viber. وما إلى ذلك) ، بالإضافة إلى حظر رسائل SMS .غير المرغوب فيها (الترقيات ، واستطلاعات الرأي العادية ، وما إلى ذلك) 


 2 حظر مصادر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها التي يجمعها مستخدمو RingApp (مزامنة قائمة البريد العشوائي .مع قاعدة بيانات مشتركة) 


 3 مكاسب على المكالمات لمشغلي الاتصالات من أجل تحسين جودة. الخدمات المقدمة (الكشف عن استبدال رقم المتصل ، والطلب الطويل ، وضعف جودة الصوت ، وما إلى ذلك) 


 يتم إرسال مهام الاختبار من قبل مشغلي الاتصالات في أوقات مختلفة بأرقام مختلفة. تصل أرباح مكالمات.المستخدمين الأكثر نشاطًا ونجاحًا إلى 10 دولارات أمريكية في اليوم! ويمكنك دائمًا سحب الأموال المكتسبة في RingApp إلى رصيد رقم هاتفك المحمول على الفور! 


 4 مكافأة المكالمة التجريبية هي من 0.01 دولار أمريكي إلى 0.10 دولار أمريكي. 

 - يتم تجديد الرقم بالعملة الوطنية للمستخدم بالسعر الرسمي وقت سحب الأموال. 

 5 يعتمد الحد الأدنى للسحب على مشغل الهاتف المحمول الخاص بك (من 0.10 دولار أمريكي). 

 6 سيتم دفع كل مكالمة اختبار على قيد الحياة! في حالة خصم أموال من رصيدك أثناء مكالمة تجريبية ، فإن RingApp ملزمة بتعويض جميع الخسائر المتكبدة بالكامل وإضافة مكافأة! 

 7 الدعم الفني التفاعلي في تطبيق الدردشة عبر الإنترنت سيعالج بسرعة أي تعليقات أو اقتراحات أو تعليقات! 


 ينقل RingApp البيانات إلى شركات الاتصالات حصريًا حول مكالمات الاختبار وأرقام البريد العشوائي! التطبيق لا ينقل المكالمات الشخصية والمعلومات الشخصية وأسماء جهات الاتصال إلى قاعدة بيانات RingApp أو إلى أي أطراف ثالثة! 


 يستخدم التطبيق الأذونات والوظائف التالية: 


 - READ_CALL_LOG / WRITE_CALL_LOG 

 يتم استخدام الوصول إلى سجل المكالمات لحظر المكالمات من المشتركين غير المرغوب فيهم ، وحذف هذه السجلات ، وكذلك لمعالجة المكالمات التجريبية بشكل صحيح. لا يتم نقل بيانات المكالمات الشخصية من هاتفك! 


 - REAC_CONTACTS 

 يتيح لك الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إضافة جهات اتصال إلى القوائم البيضاء وتخطي المكالمات الموثوقة. يقوم التطبيق بفحص أرقام الهواتف المسجلة حصريًا دون استخدام أسماء جهات الاتصال! 


 - ANSWER_PHONE_CALLS ، CALL_PHONE ، READ_PHONE_STATE 

 يتم استخدام حالة المكالمة والتحكم في المكالمة لتحديد رقم المكالمة الواردة ورفض المكالمات تلقائيًا. 

 -ACCESS_NETWORK_STATE ، الإنترنت 

 مطلوب تحديد توفر الوصول إلى الإنترنت للمزامنة الصحيحة للتطبيق مع الخادم. 


 - READ_SMS 

 يستخدم إذن قراءة الرسائل القصيرة لحظر الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها ، عند التسجيل في التطبيق لمزيد من المعالجة الصحيحة للمكالمات التجريبية. 


 - ACTION_REQUEST_IGNORE_BATTERY_OPTIMIZATIONS 

 مطلوب استثناء RingApp من قائمة تحسين الطاقة للتشغيل السلس للتطبيق. 


 - ACTION_ACCESSIBILITY_SETTINGS ، ACTION_NOTIFICATION_LISTENER_SETTINGS 

 الوصول إلى خاص. يتم استخدام إشعارات الفرص والقراءة لحظر الإشعارات حول الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها ، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها إلى المراسلة الفورية وتحديد المكالمات الاختبارية التي تصل إلى الرسائل الفورية ، ومعالجة المكالمات الاختبارية التي تتم من خلال الرسائل الفورية بشكل صحيح.

رابط تحميل تطبيق

اضغط هنا

إلي هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم دمتم في حفظ الله ورعايته

google-playkhamsatmostaqltradent