recent
أخبار ساخنة

شرح اهم الخدمات في تطبيق اي دولات

شرح اهم الخدمات في تطبيق اي دولات


شرح اهم الخدمات في تطبيق اي دولات


اهلاوسهلا بكم أصدقائي الأعزاء اليوم سوف نشرح لكم 
أي دولات هو برنامج خدمة الموقع والحكومة (التطبيق) الذي
 يوفر لك خدمات الحكومة الإلكترونية المقدمة من قبل الحكومة التركية. وهي متاحة لجميع المقيمين في تركيا ولجميع الناس من جميع أنحاء العالم والبلدان.

وقد وفرت بوابة الحكومة الإلكترونية لتسهيل الإجراءات الحكومية مثل الحصول على وثائق حكومية رسمية ووثائق في تركيا بكل سهولة عن طريق الهاتف أو الإنترنت.

في هذه المقالة، سوف تجد تفسيرا للتطبيق البريد اي دولت أو برنامج باللغة العربية، حيث في الفيديو الذي سوف نرى كيفية استخراج الوثائق من أي تطبيق الدولة باللغة العربية.

سترى أيضا تفسيرا للعديد من الخدمات المقدمة من خلال الحكومة الإلكترونية تطبيق الموقع مثل

1تحديد موعد مع المستشفيات التركية.

2أو تحديد موعد مع النفوس التركية.

3واستخراج HES Kodu HAS الشفرة من خلال التطبيق HES (HAYAT EVE SIGAR)

والعديد من الخدمات الأخرى التي سنتعرف من هذه المادة عن 

برنامج "آي دولت" باللغة العربية.

طريقة الحصول ‎على الرمز

للحصول على رمز لأي بلد، تحتاج إلى متابعة العديد من الإجراءات، أولها هو أن يذهب إلى أقرب مركز PTT وتقديم المستند الإقامة أو جواز سفر أو بطاقة الحماية المؤقتة للسوريين الذين يعيشون في تركيا وتقديم طلب للحصول على التعليمات البرمجية.

لمحة عن تطبيق e-devlet

يعد تطبيق e-devlet أو (برنامج e-devlet باللغة العربية) من أفضل البرامج والتطبيقات التركية حيث يستخدم التطبيق حوالي 55 مليون مستخدم على مستوى البلاد بما في ذلك الأجانب والأتراك ، وفقًا للحكومة التركية ، وهو نفس عدد المستخدمين. الخدمات التي يقدمها التطبيق متاحة لجميع المقيمين في تركيا ، سواء كانوا أتراكًا أو أجانب.

من مزايا خدمة e-devlet أنها مستقلة أيضًا عن ساعات عمل معينة ومتاحة على مدار 24 ساعة على هاتفك المحمول ، حيث يمكنك استرداد المستندات وطلب البيانات المسجلة باسمك في أي وقت.

استخراج المستندات من تطبيق Idolat
يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على بعض المستندات والهويات الحكومية مثل إثبات العنوان ووثيقة الطالب والسجل الجنائي واستمارة تسجيل الروح (nüfüs kayit örneği للمواطنين المزدوجين) ، وكذلك تصريح السفر للسوريين الذين يعيشون في تركيا تحت الحماية المؤقتة ، القيام بذلك بسهولة. من خلال البرنامج. اتبع المقال حتى النهاية حيث سنشرح كل شيء:

كيفية الحصول على إثبات عنوان السكن (وثيقة الإقامة)
هذه وثيقة تؤكد عنوان إقامتك ، حيث يُشار إلى مكان إقامتك ، وتسمى ikametgah belgesi أو adres belgesi في "وثيقة الإقامة" التركية ويتم استرجاعها بطريقتين: إما عن طريق الاتصال برئيس البلدية ، أو من خلال أي دولة. كما ترى في الفيديو.

استخراج تسجيل النفوس من البريد الإلكتروني
كيفية الحصول على تصريح سفر للسوريين

يعتبر تصريح السفر من أهم الوثائق للمواطنين السوريين الذين يعيشون تحت الحماية المؤقتة حيث لا يمكنهم السفر بين الدول التركية دون تصريح سفر.

في السابق ، تم استردادها من مكتب الهجرة ، ولكن الآن يمكن الحصول عليها بسهولة تامة فقط من خلال أي دولة ، وعادة ما يستغرق الأمر من ساعتين إلى يومين كحد أقصى. يمكنك مشاهدة طريقة التقدم للحصول على تصريح سفر في الفيديو التالي.

طريقة الحصول ‎على الكود الصحي
كود HES

الكود الصحي ، المعروف برمز HES أو كود HES ، هو رمز صحي يستخدم لتحديد الحالة الصحية للأشخاص وما إذا كانوا مصابين بالفيروس أم لا ، ويستخدم لأشياء كثيرة مثل السفر و الدخول إلى المكاتب الحكومية والمستشفيات ومراكز التسوق وربما المطاعم وبعض الأماكن الأخرى.

يتم استخراج كود HES بعدة طرق ، مثل إرسال رسالة على الشكل التالي: (HES 99999999999 1999365) إلى الرقم 2023 ، حيث كتب في الرسالة بعد كلمة Hass الرقم القومي بعد الولادة ، بعد وهي فترة صلاحية الكود المطلوب بالأيام (يفضل سنة فأكثر).


شرح برنامج e-devlet باللغة العربية وفي اي دول - لطلب وعرض البيانات المسجلة باسمك في البرنامج
كما ذكرنا سابقًا ، i-Dolat هو تطبيق يتيح لك ويقدم العديد من الخدمات بطريقة رائعة. في القسم التالي من المقال ، ستتعرف على أهم هذه الخدمات ، مثل معرفة خطوط الجوال المسجلة باسمك وخطوط على الإنترنت ، بالإضافة إلى طلب والتحقق من معلومات حول بطاقة الإقامة أو الأجانب الحاصلين على بطاقة الحماية المؤقتة (كيمليك) وكذلك معلومات عن الديون والضرائب المستحقة والمخالفات المرورية والسيارات المسجلة باسمك

والعديد من الخدمات الأخرى مثل طلب حالة الشهادة الجامعية المعادلة أو حالة طلب شهادة القيادة سواء كانت جديدة أو معدلة مثل رخص القيادة (غير السورية) الصادرة من دول مثل قطر والكويت. أو المملكة العربية السعودية أو الإمارات أو البلد الذي تعيش فيه.

تعرف على خطوط المحمول المسجلة باسمك
يمكن لأي شخص معرفة أرقام الهاتف المحمول المسجلة باسمك عن طريق تسجيل الدخول واتباع هذا الرابط (هنا) أو عن طريق البحث عن كلمة (mobil hat sorgulama) وإدخال أول نتيجة بحث بعد ذلك لتظهر لك الأرقام المسجلة باسمك باسم الشركة المالكة للخط.

تعرف على الديون والضرائب المستحقة
يمكنك أيضًا التعرف على الديون والضرائب من خلال برنامج e-devlet ، وهو بوابة حكومية إلكترونية ، لتسهيل الاتصال بمديرية الضرائب. باستخدام هذه الخدمة ، تظهر لك معلومات بناءً على مدفوعات الضرائب ، ما إذا كان هناك أي متأخرات ضريبية متأخرة بسبب عدم دفعها في الوقت المحدد أو بسبب الالتزامات الحالية وطويلة الأجل.

طلب

التحقق من مساعدة مالية مقدم من ptt

أطلقت إدارة المركز (ptt) رابطًا للتحقق مما إذا كانت المساعدة المالية متاحة باسمك (TL 1100) بعد تلقي رسائل دعم من بعض الأشخاص.
شاهد الفيديو.

طريقة التعرف على مساعدة أي دولة أو نقطة اجتماعية بسيطة للغاية ، موضحة في الفيديو التالي ، وبعد دخول أي دولة باللغة العربية ، يمكنك متابعة هذا الرابط (هنا). انت هنا لتحصل عليها.
رابط تحميل التطبيق اي دولات
اضغط هنا
الى هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم دمتم في امان الله ورعايته.



google-playkhamsatmostaqltradent