recent
أخبار ساخنة

شرح مفصل عن تطبيق Getir

شرح مفصل عن تطبيق Getir

شرح مفصل عن تطبيق Getir

 اهلا وسهلا بكم يا اصدقائي متابعين موقع تقني نت اليوم احضرت لكم شرحاً. مفصل عن تطبيق جتير او(GETIR)

فهو تطبيق اشتهر في الاونه الاخيره ما يقدم تخفيضات كبيره وتستطيع استخدامه. وتستطيع من خلال هذا التطبيق توفير المال وانت تسوق وانت في منزلك بكل سهوله.

(Getir)  يعني بالتركية, اجلب او احضر.

يقدم العروض لكل حساب جديد خصم كبير جدًا. مثلا قم بشراء بقيمه35 و يكون الخصم30 وفي هذه الحاله انت تقوم. بالتسوق بقيمه 35 و تقوم بدفع فقط 5 ليرات تركيه. وبهذه الطريقه تكون انت المستفيد الاول من هذا التطبيق(Getir)

طبعا هذا العرض فقط لاول مره يمكنك بعد ذلك انتظار العروض. والتي تاتي خصم بالمئه 50او 70.

إذا كنت في الأراضي التركية وقررت الاستقرار هناك ، فقد اخترت القرار الصحيح ، لأن تركيا أصبحت الملاذ الوحيد للكثيرين ممن يغادرون بلادهم لأي سبب ويأتون إلى تركيا بحثًا عن الاستقرار لما تتمتع به من فكري وتكنولوجي. تقدم. وعناصر نهضتها في القرن الماضي.

 إذا كنت قد اخترت تركيا ، ففي هذه الحالة سيكون عليك حتمًا أن تحمل في هاتفك عددًا من التطبيقات الضرورية. والمهمة لكل شخص موجود فيه.

من أوائل هذه التطبيقات ، ولأي شخص مهتم بالتسوق ولتوفير الوقت حتى يتمكن من تلقي الطلبات وتسليمها إلى المنزل من الأريكة في المنزل ، نقدم لهم تطبيقًا يستخدمه ملايين السكان الأتراك. هذا هو تطبيق يسمى .GETIR.

 مميزات التطبيق (GETIR)

يعد من أشهر برامج التوصيل السريع في تركيا بشكل عام وواحد من أكثر برامج التوصيل السريع انتشارًا لأنه يوصل آلاف المنتجات بسرعة كبيرة إلى باب المنزل بعد الطلب مباشرة في غضون دقائق قليلة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي بازار تسوق.

 عملية التوصيل مجانية بالكامل.

 ينقسم البرنامج إلى:

GetirBüyük هو تطبيق للبقوليات يسمح لك بتلبية احتياجات الخضار والفواكه ومشابك الورق ومستحضرات التجميل والمنظفات.

GetirYemek هو تطبيق متخصص في توصيل طلبات الطعام في أي وقت تريده وفي أي مكان تكون فيه من أي صناعة أو أي مطعم ، سواء كان قريبًا أو بعيدًا.

تطبيق التسوق (Giter) هو أحد تطبيقات الطلبات الأكثر شعبية في تركيا. تم إنشاؤه في عام 2000 ووصل إلى خمسة ملايين مستخدم. الي 2022. قد شتهره وتوسعه خارج تركيا.

طريقه التسجيل التطبيقGetir جدا سهله فهو يطلب منك رقم هاتفك وايميل واسم فقط وعليك ان تقوم باضافه البطاقه للدفع عن طريق الانترنت مسبقاوساقوم بوضع فيديوهات شرح.

1



يحتوي التطبيقGetir على قائمة بأشهر المطاعم والمقاهي المحلية في تركيا وحتى في العالم ، حيث يمكنك طلب الطعام من أي مطعم والحصول عليه في وقت قصير.

يتم تسليم الطلبات في فترة زمنية قصيرة جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، في غضون فترة لا تتجاوز عشر دقائق.

يقدم تطبيق Getir للمشتري مجموعة من العلامات التجارية والعلامات التجارية المختلفة لمنتجاته بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى التقديم السلس للطلبات ، فإن الشركة ، من أجل كسب أكبر عدد من الزوار ، لم تقتصر على ذلك فحسب ، بل قدمت أيضًا العديد من العروض على الخدمات.

فقط يتطلب ان يكون لديك بطاقه للدفع عن طريق الانترنت كي بطاقةPaycell Kart

او بطاقة ininal kart طبعا يوجد شرح كيفيه شراء البطاقه على موقعنا.

 ومن هذه الخدمات تسوق المواد الغذائية ، وبالضغط على أي غرض ترغب في شرائه من خلال التطبيق وطلبه من خلال البرنامج ، ستقوم الشركة بتوصيله إلى مكان إقامتك بدون رسوم اجاره.

الآن وبعد كل هذا الشرح لخدمات هذه الشركة العملاقة التي قامت بإطلاق هذا التطبيقGetir وتقديمه لجميع الناس من أجل توفير أقصى درجات الراحة لهم. إذا كنت ترغب في التسوق من المنزل ، فننصحك بتجربة هذا التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا

  الى هنا ينتهي صرف اليوم اصدقائي دمتم في امان الله ورعايته


google-playkhamsatmostaqltradent