recent
أخبار ساخنة

تطبيق بيتك للصيانة منزلك

تطبيق بيتك للصيانة منزلك

تطبيق بيتك للصيانة منزلك

 في بعض الأحيان قد تواجهك الكثير من المشاكل في عملية مطالبة فني بمساعدتك في صيانة جهاز أو إصلاح بعض الأشياء في منزلك ، ولهذا كان من الضروري إيجاد حل تقني لهذه المشكلة ، ولهذا السبب ، اصدقائي قررت ان اقدم لكم اليوم شرحا عن كيفية تحميل تطبيق صيانة المنزل والذي يعتبر من افضل التطبيقات على الانترنت ومن خلال هذا التطبيق ستتمكنون من التواصل مع جميع المهنيين بشكل بسيط وسهل جدا طريقة وطلب خدماتهم بكل سهولة.


الجدير بالذكر أن هذه الأنواع من التطبيقات أصبحت منتشرة بشكل كبير ، ولكن في الآونة الأخيرة واجه البعض مشكلة في الوصول إلى الخدمات المناسبة لك بسبب تضارب الخدمات والأسعار المختلفة ، ولكن من خلال تطبيق خدمة المنزل الخاص بك ، لن تتمكن من ذلك. تواجه هذه المشكلة بشكل عام ، ولهذا قررت مشاركتها معكم اليوم ، هذا بالإضافة إلى أنها متاحة للتنزيل من خلال هاتف Android الخاص بك أو من خلال جهاز iPhone الخاص بك ، وهذه من أهم الميزات التي يمكنك تحصل عليها ولن تجد نظيرًا لها في أي تطبيق آخر،

تطبيق صيانة منزلك

كما أوضحت سابقا ، هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم هذه الخدمة ، بالإضافة إلى حقيقة أن العديد من المواقع قد تم تحويلها إلى تطبيقات منذ ذلك الحين ، لكن الهدف الرئيسي الذي نريده جميعًا هو الحصول على خدمة قوية تعمل بعيدًا عن الطرق المعقدة التي من خلالها يجدر بالذكر أيضًا أن عملية تنزيل هذا التطبيق واستخدامه مجانية دون الحاجة إلى الاشتراك في أي شيء ، وهذه إحدى الميزات التي لن تجدها في العديد من البرامج الأخرى. لهذا السبب يرى أصدقائي أن هذا التطبيق هو الأفضل في هذه الميزة وسوف نتعلم كيفية تنزيله من خلال الفقرات القادمة.

تحميل منصة بيتك للأندرويد

ستنقر أولاً هنا وستتم إعادة توجيهك قريبًا إلى الرابط مباشر اضغط هنا حيث يمكنك بدء عملية التنزيل على الفور.

بعد ذلك ، انقر فوق خيار التثبيت ، وقريبًا ستبدأ عملية التثبيت على الفور ، وبعد اكتمال عملية التثبيت ، يمكنك البدء في استخدام العملية على الفور.

ما عليك سوى النقر فوق "فتح" وبهذه الطريقة يمكنك تشغيل التطبيق فورًا على هاتفك دون أي مشاكل ، وفي الفقرات التالية سنتعلم معًا كيفية تنزيله على جهاز iPhone الخاص بك.

بفضل هذا ، يمكنك بسهولة إكمال عملية تنزيل تطبيق صيانة المنزل،

شرح تطبيق خدمات الصيانة المنزلية

بعد الانتهاء من عملية تنزيل تطبيق صيانة المنزل على هاتف Android أو iPhone الخاص بك ، يمكنك بدء عملية الاستخدام على الفور ، وتجدر الإشارة إلى أن العملية بسيطة للغاية ، فقط ما عليك سوى فتح البرنامج على هاتفك وستظهر الواجهة الرئيسية 

إن تطبيق منزلك على صيانة المنزل معروف جيدًا أن أعمال صيانة المنزل من أكثر الأشياء المحبطة التي يواجهها الكثير من الناس ويعاني الكثير من الناس من هذه المشاكل لفترة طويلة ولا يعرفون أي شخص يمكنه مساعدتهم. في صيانة المنزل ، حتى عند البحث على الإنترنت ، لم تجد أجهزة ماهر ، لذلك لا تبحث كثيرًا ، حيث أن تطبيق B8ak المنزلي وفر عليك الكثير من هموم ومضايقات صيانة المنزل ، وسنتعرف أكثر على وظائف و الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق ، فتابعونا.

طلب صيانة منزلك

تطبيق صيانة منزلك ومميزاته

طلب صيانة منزلك

 تم إنشاء التطبيق من قبل السعوديين لتحسين الجودة والسعي للتميز وتقديم خدمات مريحة لربات البيوت وأصحاب الأعمال والعملاء في المملكة العربية السعودية.

اكثر من 50 خدمة صيانة و عناية لبيتك في مكان واحد،

ولأن تطبيق صيانة المنزل يبرز بين خدمات صيانة المنازل ، فهناك اختلافات في السعر والاختيار وسهولة الاستخدام ، وهذا هو السبب في أنه من أفضل التطبيقات الأولى لتقديم خدمات الصيانة المنزلية إلكترونيًا.

إن الشيء العظيم في هذا التطبيق هو أنه يمكنك طلب خدمات مختلفة على مدار الساعة ، كل يوم من أيام الأسبوع ، بالإضافة إلى الإجازات والعطلات الرسمية ، لمساعدة العملاء على الاحتفاظ بكل الأشياء في المنزل.

من خلال تطبيق B8ak للصيانة المنزلية ، يمكنك طلب خدمات الإصلاح والصيانة من أفضل محترفي صيانة المنازل حيث يتواجدون في أي مكان في المملكة العربية السعودية في أقل من دقيقة.


بناءً على نظام التقييم وكل متخصص في تقييم الخدمة ، حدد مقدم الخدمة الأنسب ، وحجز النظام فورًا ، وقدم ضمانات الخدمة بأفضل الأسعار بالإضافة إلى العروض والخصومات التي يقدمها التطبيق.

أهم مميزات تطبيق صيانة المنزل

يتمتع تطبيق B8ak للصيانة المنزلية بالعديد من المزايا ، بما في ذلك ما يلي،

يوفر هذا التطبيق تقييمات ومراجعات لكل مقدم خدمة ، كما يوفر أفضل خدمة منزلية وأفضل خدمة احترافية في مدينتك ، ويمكنك اختيار الخدمة التي تناسبك.

يقدم تطبيق بيتك أيضًا أسعارًا رائعة وخصومات وعروضًا مستمرة.

يمنح التطبيق العميل ضمانًا يصل إلى 30 يومًا من الخدمة.

يمكن لأي شخص التعامل مع التطبيق بسهولة ومرونة.

google-playkhamsatmostaqltradent