recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب الذهبى أخر اصدار

 تحميل واتساب الذهبى أخر اصدار

تحميل تطبيق واتساب الذهبى أخر اصدار برابط مباشر


أصبح الأن واتساب جزء اساسي في حياتنا ومع كل هذا الانتشار الكبير لتطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك. أصبح يوجد الكثير من النسخ لتطبيق الواتساب ومن ضمن هذه النسخ تطبيق واتساب الذهبى, ونحن اليوم في مدونة .تقني نت.سنتحدث عن تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار, و سنوافيكم بأهم المميزات التي تميز واتساب الذهبي عن الواتساب العادي.

ما هو واتساب الذهبى ؟

بعد الشعبية الكبيرة التي نالها تطبيق واتساب حتى أن شركة الفيسبوك اشترته أصبح يتم اصدار نسخ شبيهه للواتساب الأخضر ومن ضمن تلك النسخ نسخة واتساب الذهبي يعتبر واتساب الذهبى نسخة مطورة من تطبيق الواتساب الأصلي وبه الكثير من المميزات التي تجعل من الواتس اب الذهبى ندقوى للواتساب الاصلي.

مميزات واتساب الذهبي.

تحتوي نسخة الواتساب الذهبي على جميع مميزات النسخة الاصلية من تطبيق الواتساب الأصلي وقد أضاف المطور ابو العرب المزيد من المميزات لنسخة واتساب الذهبي والتي جعلت الكثير من مستخدمي الواتساب العادى يستخدمون. الواتساب الذهبي, أو أنهم يستخدمون. الواتساب الذهبي. لرقم أخر معهم.


ومن أهم ما يتميز به نسخة واتساب الذهبي الاصدار الاخير 2020, مميزات كثيرة جدا سنذكرها بالتفصيل. مع ايضاح الفائدة من كل ميزه فيهم ولما قام المطور ابو العرب باضافتها من على لسان المطور ابو العرب نفسه ويتميز الواتساب الذهبي بكل المميزات التالية.

فتح مكالمات جماعية.

يمكن لمستخدمي الإصدار الاخير من واتساب الذهبى. إجراء المكالمات الجماعية فلا تقتصر المكالمة على شخصين فقط بل يمكنكم اضافة اى عدد من الأصدقاء للمحادثة وتعتبر هذه الميزة مفيدة. كثيرا الطلاب الذين يقومون بعمل مشروع بحثي أو أي مجموعة تقوم بشى ما معا او حتي لمجرد دردشة أصدقاء.

خصوصية الصور والفيديو.

يشتكى الكثير من مستخدمي الواتساب الاصلي من نقطة الصور والفيديو التي يقوم واتساب تلقائيا بتحميلها على جهاز مستلم تلك الصوربمجرد أن يتم إرسالها في المحادثة فالكثير من الناس لا يحب. هذه الميزة في واتساب الأصلي وخصوصا اصحاب الهواتف الذين لا يملكون مساحة كبيرة في هواتفهم بالهواتف تمتلئ سريعا جدا.


وقد قام ابو عرب. مطور واتساب الذهبي بترك الأمر راجع للمستخدم. ان اراد ايقاف التحميل التلقائي للصور والفيديو كل ما عليه هو. تحديد هذا الخيار من المحادثة نفسها او من الاعدادات كل فحتى إن اردت محادثة واحدة لا يقوم واتساب الذهبى بتحميل البرنامج تلقائيا .فكل ما عليك هو ان تختار ايقاف. تحميل الصور والفيديو من داخل المحادثة الغير مرغوب فيها.

دعم ملصقات واتساب.

تم تطوير النسخة الأخيرة من واتساب الذهبي ليدعم تلك النسخة جميع ملصقات الواتساب الاصلي والكثير من الناس يحب أن يستخدم تلك الملصقات في كتابتهم علي واتساب او غيره من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الناس تشعر أن الكتابة بدون تلك الملصقات ليس لها طعم.


ميزات تتعلق بالخصوصية في الواتساب الذهبى.

يشتمل واتساب الذهبي من الكثير من الميزات التي تتعلق بالخصوصية والتي تمت إضافتها من قبل المطور ابو عرب وهى كالتالي.


1 - اخفاء ميزة جاري الكتابة

2 - عدم إظهار علامتين صح باللون الأزرق عند قراءة الرسائل

3 - اخفاء علامتي صح التي تظهر عند استلام الرسالة 

4 - القدرة على تشغيل اكثر من رقم على واتساب الذهبى

5 - قفل المحادثات برقم سرى .


تحميل واتساب الذهبى أخر اصدار برابط مباشر.

يمكنك تحميل واتساب الذهبي برابط مباشر من خلال النقر هنا.

الي هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم دمتم في امان الله. 

هذا كان كل شئ لليوم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انتظرونا في كل جديد دمتم في رعاية الله وحفظه.






google-playkhamsatmostaqltradent