recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لتصميم الصور باحترافية

 أفضل 5 تطبيقات لتصميم الصور باحترافية

أفضل 5 تطبيقات لتصميم الصور باحترافية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في موقعنا تقني نت.

بالطبع لا يحب أحد ان تخرج صورته التي يريد نشرها علي مواقع التواصل مع عائلته واصدقائه أن تبدو بشكل سيئ, لذلك السبب بالتحديد. ولأسباب اخرى وجدت تطبيقات تصميم الصور التي تعمل على هاتفك باحترافية و تمكنك من التعديل علي الصور بشكل رائع. وسهل للغاية بحيث يتمكن الجميع من تصميم صور جذابة.


لهذا احضرت لكم اليوم أفضل 5 تطبيقات لتصميم صور رائعة, يمكنك استخدام التطبيقات لتحسين صورتك او تغير خلفيتها, او حتى ازالة اشياء غير مرغوب فيها من صورتك, يمكن ايضا استخدام التطبيقات بشكل تجارى لأصحاب المواقع وقنوات. اليوتيوب حيث توفر تلك التطبيقات امكانيات مذهلة تمكنك من تصميم صور احترافيه بشكل رائع ومجاني تماما.


أفضل 5 تطبيقات لتصميم الصور

لابد ان تعرف في البداية أنه يوجد ملايين التطبيقات الموجودة على. متجر بلاي..ولكن ليس جميعها جيدة ويصعب علي أي شخص عادى  ايجاد تطبيقا مناسبة وسط هذا الكم الهائل من التطبيقات.وما يزيد الأمر تعقيدا انه هناك ملايين التطبيقات يتم رفعها يوميا على متجر جوجل بلاي ومن المحال تفقدها كلها لا تقلق نحن قمنا بالبحث بدلا عنك ووفرنا لك قائمة بها .أفضل 5 تطبيقات لتصميم الصورتمكنك من تصميم صور جذابة.

1 - تطبيق Canva

تطبيق غني عن التعريف حيث يمكنك تطبيق Canva من تصميم صور احترافية. وجذابة جدا حيث يوفر التطبيق ملاين القوالب التي يمكنك. استخدامها او يمكنك تصميم صورة جديدة من البداية يمكنك تطبيق canva من عمل تصميمات للفيسبوك مثل منشورات الفيسبوك او غلاف لحسابك الشخصي او مجموعتك على .الفيس بوك.


يمكنك التطبيق أيضا من إنشاء بنرات متحركة او ثابتة لمدونتك او موقعك, ويمكنك ايضا من انشاء صور رائعه لمواضيعك, تعد النسخة المجانية من التطبيق كافية جدا ولن تحتاج ابدا الى شراء النسخة المدفوعة, يتوفر التطبيق على .متجر جوجل. بلاي وله عدد تحميلات كبير وتقيم مرتفع جدا.


تحميل تطبيق canva

2 - تطبيق سناب سيد

تقدم هذا التطبيق شركة جوجل العملاقة يتمتع تطبيق سناب سيد من جوجل بالكثير من المميزات التي يمكنك استغلالها لتبدو بشكل أجمل في صورك, يمنحك التطبيق واجهة مستخدم سهلة تمكنك من تحسين مظهرك في الصورة يعطيك التطبيق الكثير من الخيارات مثل تبيض البشرة وإزالة البذور منها او تشبع اللون والكثير من الخيارات الأخرى.


تحميل تطبيق سناب سيد

3 - تطبيق remove bg

هذا التطبيق من النوع الذي يبحث عنه الكثير. تطبيق remove bg يوفر لك ازالة الخلفية من الصورة باحترافية. بمجرد ضغطة واحدة يمكنك ازالة الخلفية التي لا تعجبك في الصورة ومن ثم ضغطة اخرى من شأنها ان تضع خلفية خلفية احترافية تماما قد لا يلاحظ أحد أنك وضعت خلفية ويلاحظ الكثير. أنك في المكان الذي وضعته في الخلفية فعلا.


لذلك قم بتصور نفسك في اي خلفية تشاء دون القلق من الخلفية .ان كانت جيدة أم لا فسوف اضع صورتك في المكان الذي تريد ولو اردت خلفية بيضاء ايضا موجودة في تطبيق remove bgهو تطبيق مثالي لتحسين خلفية صورتك او ازالتها بضغطة زر واحدة وبكل سهولة.


تحميل تطبيق remove bg

4 - تطبيق  PicsArt Photo Studio

لا يمكن أن يكون هناك قائمة تضم أفضل تطبيقات للتعديل على الصور ولا يذكر .فيها تطبيق PicsArt Photo Studio تطبيق غني عن التعريف ويوفر لك العديد والعديد من المميزات التي تحتاج قرنا نقوم بذكرها كلها بالمختصر المفيد. ان كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك جميع الامكانيات التي تحتاجها في مكان واحد فهذا هو خيارك الأنسب.


يمكنك تطبيق PicsArt Photo Studio من حذف شئ غير مرغوب فيه بالصورة..او تغير خلفية الصورة أو وضع بعض الفلاتر الرائعة المتوفرة في النسخة المجانية من التطبيق يوفر التطبيق إمكانيات تجعله خيارا أول للكثير من المصممين الذين يعملون بالهاتف المحمول.


تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio

5 - تطبيق PhotoShop Express

من منا لا يعرف برنامج PhotoShop Express الذي يعمل منذ 2006 وله شهرة كبيرة ولكن الكثير لا يعلم ان شركة ادوبي التي قامت بإنشاء برنامج PhotoShop Express قد قامت ايضا بعمل نسخة منه تعمل على الهاتف المحمول النسخة مجانية تماما وبها الكثير من المميزات التي تجعلها في صدارة تلك التطبيقات.


التطبيق لا يختلف عن برنامج الكمبيوتر كثيرا الا انه يفتقر الى بعض الامكانيات المتوفرة في برنامج PhotoShop Express ولكنها تظل نسخة مميزة فنحن نتحدث عن فوتوشوب وعن شركة ادوبي العملاقة والتي قدمت الكثير في عالم الجرافيك والمونتاج.


تحميل تطبيق PhotoShop Express


 وهذا كان موضوع اليوم, والذي تحدثنا فيه عن افضل 5 .

تطبيقات لتعديل الصور باحترافية تامة, ويذكرنا افضل .

التطبيقات التي تمكنك من تصميم وتعديل صورك بطرق سهلة واحترافية جدا, حيث تتمتع التطبيقات بالعديد والعديد من الامكانيات التي تجعل بها تطبيقات مناسبة لكافة الفئات لا تنسونا من صالح دعائكم, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.






google-playkhamsatmostaqltradent