recent
أخبار ساخنة

تطبيق من جوجل لزيادة مساحة هاتفك

 تطبيق من جوجل لزيادة مساحة هاتفك

تطبيق من جوجل لزيادة مساحة هاتفك


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في موقعنا تقني نت اليوم احضرت لكم افضل تطبيق يبحث عنه الجميع.

يحتاج الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد. أن يكون على اجهزتهم بعض التطبيقات المميزة والرائعة و التي تساعدهم على إنجاز بعض المهام المهمة لهم ولكن مساحه هواتفهم شكل لهم عائقا كبيرا حيث أن بعض الهواتف لا تتعدى مساحتها 8 جيجابايت. ويكون معظم من هذه المساحة  تحتوي على الملفات الأساسية لنظام تطبيقات الهاتف الأساسية. 

 وهذا ما جعل من الرائع ان تقوم شركة جوجل العملاقة والمطوره  لنظام الأندرويد بتصميم تطبيق جديد يتيح لمستخدمي الاندرويد المزيد من المساحة على هواتفهم فكرة التطبيق ليست جديدة فهناك العديد من التطبيقات التي تقوم  بتوفير بعض المساحة على الهواتف الاندرويد ولكنها في الحقيقة ليست بقوة تطبيق  Files Go مين جوجل

 ما هو تطبيق  Files Go ؟

تطبيق  Files Go هو تطبيق قائمة شركة جوجل بتطويره يتيح لمستخدمي الاندرويد  توفير بعض المساحة على هواتف الاندرويد ويتيح لهم ايضا مشاركه الملفات الاجهزه القريبه لهم والتي تستخدم نفس التطبيق. وذلك يتم بسرعة كبيرة بدون الحاجة الى الانترنت

مميزات تطبيق  Files Go



يعد تطبيق  Files Go. مين جوجل هو أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في زيادة مساحة هاتفك. هيسالنا شركة جوجل هي اللي مصدقه لنظام الاندرويد وهي الأدرى به عن غيرها . بالاضافة الى ان شركة جوجل دائما تبهرنا تطبيقاتها الرائعة ومن 

أفضل  من افضل مميزات تطبيق  Files Go ما يلي. 


  •  سهل الاستخدام جدا.


حيث أن شركة جوجل دائما تهتم باحترافيه منتجاتها وسهولتها على المستخدمين. لكي  يتمكن  جميع المستخدمين الاستمتاع من المنتجات  التي تقدمها الشركة دون أي قيود. أو دون أن يجدوا أدنى صعوبة ممكنة.


  • إمكانية مشاركة الملفات مع الآخرين.


يتميز تطبيق  Files Go  أيضا أنه يوفر لك خاصية مشاركة الملفات مع الأخرين, مثل التي يوفرها تطبيق شير أت الشهير, وتكون مشاركة الملفات في هذا التطبيق الرائع سريعة للغاية وأمنة تماما, لأنها يتم تأمينها عبر جوجل, أي إن أراد أحد الوصول لها فعليه أن يخترق جوجل, ومع التطور التي وصلت له شركة جوجل اصبحت تسجل 0 عمليات. اختراق على مدار السنةوهذا يعنى .

أنك سوف تكون في أمان تام.


  • نصائح ذهبية لتوفير المساحة على هاتفك.


يوفر لك تطبيق  Files Go  الذي يقوم بزيادة المساحة على هاتفك, الكثير من النصائح التي إن قمت بعملها سوف توفر لك عدد كبير من الميجا بايت التي سوف تكون فارغة في. هاتفك حيث يقوم التطبيق باكتشاف الملفات التالفة في هاتفك وتنظيفها ويقوم ايضا. بضغط حجم الملفات الكبيرة حيث يتم اكتشافها تلقائيا يعمل التطبيق على حذف. الملفات التي لا يحتاجها هاتفك والتي تكون مخزنة بشكل مؤقت وهذا قد يسبب بطئ في سرعة الهاتف.


  • تسريع الهاتف


تسبب الملفات الكبيرة على هاتفك ثقل شديد في الهاتف خاصة ان كان هاتفك من أنواع الهواتف صغيرة المسحاة والتي لا تتخطى مساحتها 16 جيجا بايت التطبيق. يتميز عن غيره بأنه يعرف ما يجب عليه أن يقوم بضغطة دون أن يؤثر على جهازك الأندرويد يقوم التطبيق بحذف المهملات من مخلفات التطبيقات التي تقوم بتنصيبها ثم حذفها مجددا ونحن نكرر هذه العملية كثيرا لذا فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك لزيادة مساحة الهاتف الخاص بك.

تحميل تطبيق زيادة مساحة الهاتف

تطبيق  Files Go  الذي يمكنك من توفير مساحة في هاتفك لمزيد من الأغراض المهمة,  متوفر على متجر .جوجل بلاي, ويمكنك تحميله من خلال .متجر جوجل بلاي. للتطبيقات المتواجد على اي جهاز اندرويد, يمكنك ان تدخل الى تطبيق متجر جوجل بلاي ثم تكتب في خانة البحث  Files Go سيظهر لك التطبيق قم بتثبيته او قم بالذهاب الى صفحة التطبيق من خلال النقر على تحميل تطبيق  Files Go.


و هذا كان كل شئ عن تطبيق .  Files Go  الذي يساعدك على إخلاء بعض المساحة على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد نتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم, وقد استفدتم منه ولو بشئ قليل, اتركوا لنا في قسم التعليقات الجناة ارائكم لنستمر في مثل تلك النوعية من التطبيقات واخيرا لا تنسونا من صالح دعائكم والى لقاء آخر قريبا ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



google-playkhamsatmostaqltradent