recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق Clip Clips لربح المال من الهاتف 2020

 شرح تطبيق Clip Clips لربح المال من الهاتف 2020

شرح تطبيق Clip Clips لربح المال من الهاتف 2020


إذا كنت لا تملك إلا هاتفا محمولا, وتريد استغلال.

وقتك في العمل علي الانترنت, لربح بعض المال, إليك شرح تطبيق Clip Claps,

لربح المال من الأنترنت, عبر هاتفك المحمول

فقط, سوف تجنى بعض المال الاضافي من هاتفك فقط 

من اليوم فصاعدا.

يعد تطبيق . Clip Claps. من أشهر تطبيقات العملاء على الانترنت, وربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والمضحكة, والاجابة عن بعض الأسئلة التي غالبا ما تكون شائعا, الأمر أسهل مما تظن هو مجرد تطبيق مثبت على هاتفك سوف يجني لك المال من تصفحه فقط.

تطبيق Clip Claps

تطبيق. Clip Clips, هو تطبيق ربحي شهير جدا, يمكنك من ربح المال من خلال هاتفك بعدة طرق, وسوف نشرحها جميعا, التطبيق شهير ويعمل منذ زمن طويل مما يجعله موثوق تماما, يعطى التطبيق الكثير من الهدايا.عند جلب أحد الأصدقاء للتسجيل في التطبيق وادخال الكود الخاص بك, وتعتبر خاصية الحالات هي ما تميز تطبيق Clip Clips عن بقية المنافسين.

مميزات تطبيق Clip Claps

الميزة الأولى والأهم أنك لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر. لتربح من التطبيق, يمكنك فقط الربح من هاتفك, نعم اصبح استغلال الهاتف في الربح أمرا شائعا, وشاع معه مجال الربح من التطبيقات, ويأتي تطبيق Clip Clips, على رأس قائمة الربح من التطبيقات, ويرجع هذا لكثرة الميزات التي يمتلكها التطبيق, ومن أهم هذه المميزات ما يلي.

1 - سهل الاستخدام, مع الرغم من أن واجهته ليست بسيطة للغاية, إلا أنك سوف تجد  ما تريد بمجرد نظرة صغيرة.

2 - يوفر بعض مقاطع الفيديو الكوميديا, والتي تجعلك تربح وتضحك, يعنى الربح من الضحك.

3 - تطبيق صادق, وشهير للغاية, وهذا أهم شئ لا نريد أن يضيع جهدك هباء.

4 - ليس هناك اعلانات مزعجة.

5 - التطبيق متوفر لأجهزة الأيفون والأندرويد

6 - طريقة السحب الأشهر في العالم بايبال, متوفرة على التطبيق, ويمكن السحب عند الوصول الى 10 دولار.

7 - تصميم مميز وطرق ربح سهلة للغاية وتم اضافة طريقة سحب جديد وهي تحويل رصيد لخطك اين ما كنت. و يدعم جميع الدوله.

كيفية الربح من تطبيق Clip Claps ؟ 

هناك العديد من الطرق للربح من التطبيق, في البداية سوف تربح 1 دولار لمجرد ادخال كود الهدية هذا4383844874 في الخانة. المخصصة له في التطبيق, ويمكن أن تجد الخانة المخصصة من خلال النقرة على الأيقونة الوسطى في اسفل التطبيق, ثم النقر على ريديم وبعدها ادخال الكود وسوف تحصل على 1 دولار.

يمكنك أنت أيضا أن يكون لك كود تقوم بدعوة اصدقائك, وكلما أدخله أحدهم سوف تحصل على صندوق هدايا, وربما يوجد فيه 10 دولار وتسحب مباشرة بعدها, الأمر يرجع لحظك هنا و تحصل علي الكود الخاص بك, ابق كما أنت في الخانة. التي في المنتصف في أسفل التطبيق سوف تجد صندوق أزرق أنقر عليه ثم تنقر على المزيد من اسفل يمين الشاشة تكون على شكل ثلاث نقاط. ثم تقوم بنسخ الرابط من خلال مربع النسخ الذي سوف يظهر لك.

في الخطوة التالية سوف تذهب الى. متصفحك, ثم تضع الرابط وتضعه انتقل الى الصفحة, عندما يفتح لك الصفحة سوف تجد الكود الخاص بك أمام عينيك, تقوم بنسخه والبدأ في الترويج للتطبيق, وما سوف يساعدك في هذا أن التطبيق ذو مصداقية عالية.

يمكن الربح أيضا من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التي ستظهر لكم بعد التسجيل في التطبيق مباشرة, يوجد الكثير من مقاطع الفيديو القصيرة والمضحكة, التي سوف تجعلك تربح بعض النقاط في التطبيق, النقطة السلبية هنا, هو أنه عليك جمع 100.000. نقطة لتربح, لكن هذه لن تكون عقبة, لأن التطبيق يعطى عددا كبيرا من النقاط علي كل فيديو.

هناك أيضا جوائز يمنحها التطبيق. لمستخدميه, وبعد أن تصل إلى حد السحب, الآن عليك طلب السحب على باي بال خاصتك, يجب أن يكون مفعلا, ان حدثت مشاكل في الدفعة ولم تصلك بعد 5 أيام من طلب السحب, أرسل بريدا إلكترونيا إلى الدعم الخاص بالتطبيق عبر البريد الخاص بهم.

في الغالب لن تواجه أي مشاكل, فقط أن أنبهك لهذا الأمر, ولا تقلق علي دفعاتك مع هذا التطبيق, يعمل منذ سنين طويلة مضمون تماما, وربحى للغاية, حيث ساعد الكثيرين في ربح المال عبر الأنترنت فلا تقلق ابدا علي ارباحك, سوف تصلك.

تحميل تطبيق Clip Claps

التطبيق متواجد على. متجر بلاي, وايضا متجر أب ستور, ويمكن تحميله بسهولة, ولكن قبل تحميله ألقي نظرة على التعليقات من مستخدمي التطبيق, وألقي نظرة على التقيمات, وستعرف كم هو تطبيقا صادقا, فلن تجد أحد يشتكى من أن الدفعات لم تصله. مطلقا, ربما تكون تأخرت قليلا, لكنها تصل في النهاية, يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال الرابط المخصص لنظام التشغيل على هاتفك في الأسفل.

تحميل تطبيق Clip Clips للأندرويد.


تحميل تطبيق Clip Clips للأيفون.


google-playkhamsatmostaqltradent