recent
أخبار ساخنة

أفضل كيبورد بإمكانيات مميزة على هاتفك

 أفضل كيبورد بإمكانيات مميزة على هاتفك

أفضل كيبورد بإمكانيات مميزة على هاتفك


كيبورد الهاتف أو لوحة مفاتيح الهاتف أمرا. أساسيا في أي هاتف محمول وتأتى جميع. الهواتف المتوفرة حاليا بلوحة مفاتيح من الشركة المصنعة ولكنها تكون بدائية بعض الشئ.

بالمقارنة مع الكيبورد الذي سوف نتحدث عنه.

والذي يدعى لوحة مفاتيح تمام العربية والذي يحتوي على الكثير من الإمكانيات, سوف نذكرها جميعها في موضوع اليوم.

لماذا تحتاج للوحة مفاتيح جديدة ؟

أصبح الجميع الان يستخدم الهواتف المحمولة بكثرة مما جعل الاحتياج كيبورد احترافي أكثر أهمية يعتبر كيبورد الهاتف. يفي بالغرض بعض الشئ ولكن صدقنى انا جربت لوحة. مفاتيح تمام سوف تكره اللوحة التقليدية بسبب العديد من الإمكانيات المتوفرة والتي لا توجد في لوحة مفاتيح الهاتف الأصلية.

ما هو كيبورد تمام ؟

لوحة مفاتيح تمام هى كيبورد تم تصميمه. بأيادي عربية متواجد منذ عدة سنين. وله تقيمات .مرتفعة للغاية, المميز في الأمر أنه مصمم بشكل أكبر. للعرب, أي أنه يدعم اللغة العربية بشكل أساسى واحترافية ويدعم أيضا اللغة الانجليزية باحترافية انه تطبيق متكامل حقا.

مميزات لوحة مفاتيح تمام 

هناك العديد والعديد من الامكانيات والميزات

التي أحتاج ليوما كامل أكتب فيها وربما لا. احصيها انا لا ابالغ الأمر بالفعل كما أقوول لك سوف اذكر لك أهم .المميزات التي تتوفر في لوحة كمفاتيح تمام ثم عليك أن تقرر أنت هل يجب تحميل لوحة مفاتيح تمام ام لا وتعد أهم المميزات الموجودة في كيبورد. تمام هي ما يلي.

1 - شكل أنيق وجذاب للغاية

هناك العديد من الأشكال المتواجدة في لوحة مفاتيح تمام والمصممة بعناية شديدة لتكون مريحة للعين أثناء الكتابة يوجد الشكل الأسود الداكن الرائع, ويوجد الشكل الأبيض المنعش ويوجد الشكل الذهبى اللامع ويوجد لوحة مفاتيح عليها صورة اللاعب المصرى الشهير. محمد صلاح. ويوجد. كريستيانو. رونالدو وميسي والكثير من النجوم.


هناك عشرات الخيارات الانيقة والجذابة. للغاية التي يمكن التبديل بينها بنقرة واحدة فقط لا غير صراحة عيب هذه الأشكال. الوحيد انها تسبب. الحيرة بسبب أن جميعها جميل نصيحتى هي اختيار الشكل. الذي يشعر عينيك بالراحة بشكل أكبر. لقد أخذت وقتا طويلا حتى استطعت اختيار شكل لوحة المفاتيح خاصتك.

2 - خاصية الترجمة الفورية

هذه الميزة سوف توفر عليك الكثير من. الوقت يمكن استخدام هذه الميزة بعدة طرق ممتعة حيث يمكنك على سبيل المثال أن. تكتب باللغة العربية وتدع التطبيق يرسلها. بالتركية مثلا او الانجليزية او أى لغة أخرى يمكن تغيرها من الاعدادات والطريقة الثانية هى ترجمة أي نص من خلال نسخ النص فقط


كل ما عليك أن تقوم بنسخ النص ومن ثم فتح الكيبورد ستجد في أعلى الكيبورد النص المنسوخ وبجواره كلمة ترجمة انقر عليها لينبثق لك نافذة بها النص والترجمة ويمكن تغير اللغات من الاعدادات ايضا.وتكون الترجمة من الانجليزية إلى العربية في الغالب سوف توفر عليك الكثير.


هكذا ستتواصل مع الأشخاص. من جميع انحاء العالم دون أن تحتاج لمترجم جوجل ومن ناحية الدقة في الترجمة مترجم .جوجل في الدقةحيث أنها يمكنها مثل .جوجل. وهى تعمل منذ زمن, أي أنها تعلمت الكثير والكثير.


3 - ميزة زخرفة الحروف

ان كنت تبحث عن كيبورد مزخرف. ويكتب بأشكال متعددة وجميلة جدا وزخرف اللغة العربية واللغة الإنجليزية.إن كيبورد تمام يوفر لك زخرفة. النصوص العربية. والانجليزيةويتوفر على عشرات الأشكال الزخرفية للغتين بأشكال مميزة للغاية.بالغة الدقةحيث يمكن استخدامها في كتاباتك على مواقع التواصل بكل سهولة.

4 - ميزة الاقتراحات 

تتواجد ميز الاقتراحات في جميع لوح المفاتيح المختلفة ولكنها تتميز حقا بالدقة العالية في كيبورد تمام تعطيك لوحة مفاتيح تمام.

اقتراحات من كلمات متقاربة جدا ودقيقة للغاية, كما أنها تعطيك اقتراحات بالوجه المعبرة (الملصقات) بمعنى أنك اذا كتبت قلب سيظهر لك ملصق على شكل قلب وما الى ذلك..

5 - ميزة النغمات.

توفر تمام نغمات عند النقر على حرف في لوحة المفاتيح, أو أي زر آخر.يمكن أن تختار النغمة التي تريدها او تترك الاختيار التلقائى والمتغير مع كل شكل تختاره يمكن أن تشعر وكأنك تعزف على جيتار بفضل تلك النغمات المريحة للأعصاب,ربما لا تفضل تلك النغمات, لحسن الحظ يمكن ازالتها بسهولة.

تحميل تطبيق لوحة مفاتيح تمام العربية

بعد أن تحدثنا عن هذه الميزات هل أنت. متحمس الآن لتقوم بتحميل لوحة مفاتيح. احترافية ان كنت كذلك فدعني أخبرك عن. ميزة أخرى لحسن الحظ يمكن أن تعمل لوحة مفاتيح تمام المدهشةعلى هواتف أندرويد. وايضا هواتف أيفون هذا أمر رائع من مطورى البرنامج ويمكن تحميل نسخة الأندرويد بكل سهولة من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط ادناه ويمكن أيضا تحميل الكيبورد الإحترافي. هذا للأيفون من الرابط ادناه.

تحميل لوحة مفاتيح تمام للأندرويد.

تحميل لوحة مفاتيح تمام للأيفون.


بعد تحميل التطبيق قم بفتحة سيطلب منك تمكينه, اتبع التعليمات التي يعطيها لك لتمكين لوحة مفاتيح تمام.


الي هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم دمتم في امان الله وحفظه.


google-playkhamsatmostaqltradent