recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق للقبض على الشخص الذي حاول فتح هاتفك

 أفضل تطبيق للقبض على الشخص الذي حاول فتح هاتفك

أفضل تطبيق للقبض على الشخص الذي حاول فتح هاتفك


حتى إذا كان لديك قفل شاشة على هاتفك, فلا يزال بإمكان شخص ما محاولة الدخول إليه. إذا كنت قلقًا من أن شخصًا ما يحاول فتح قفل هاتفك, أو تريد الحصول على صورة الشخص في حالة السرقة, فلدينا التطبيقات المناسبة لك.


يتيح لك كل تطبيق من تطبيقات Android هذه استخدام الكاميرا الأمامية لجهازك لالتقاط صورة لشخص ما عندما يخطئ في كتابة رمز مرور هاتفك. دعنا نلقي نظرة على كيف يمكنهم المساعدة في القبض على المتلصصين وهم يحاولون فتح قفل هاتفك.


ملاحظات على تطبيقات التقاط الصور على شاشة القفل

قبل تثبيت أحد هذه التطبيقات للقبض على المتلصصين على الهاتف ، يجب أن تعرف بضع نقاط مشتركة بينهم جميعًا.


أولاً ، لا يمكنهم مراقبة محاولات إلغاء قفل جهازك ببصمة الإصبع. لا يسمح نظام Android للتطبيقات بمعرفة ما إذا كان فتح بصمة جهازك صحيحة أم لا. وعلى ذلك ، فإن تلك التطبيقات تقوم بالعمل فقط لالتقاط الصور عند إدخال رمز pin وكلمات المرور أو الأنماط بشكل خاطئ.


ثانيا، يعتبر Android محاولة إلغاء القفل غير صحيحة فقط إذا أدخل المستخدم أربعة أو أكثر من الأرقام / الأحرف / نقاط النمط. وبالتالي ، ستتجاهل هذه التطبيقات الأخطاء القصيرة.


بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب هذه التطبيقات جميعًا تعيينهم كمسؤولين للجهاز. هذا إذن خاص من Android يمنحهم القدرة على مراقبة محاولات قفل الشاشة. عند تمكين هذا ، سيعرض Android رسالة مفادها أن هذا يسمح لهم بمسح بيانات جهازك بعد عدة محاولات خاطئة. ومع ذلك ، يعد هذا تحذيرًا عامًا ولن يقوم أي من التطبيقات أدناه بمسح بيانات جهازك.


سيطالبك كل تطبيق بتعيينه كمسؤول للجهاز عند بدء استخدامه. إذا كنت ترغب في تبديل هذا بنفسك ، فانتقل إلى الإعدادات> الأمان والموقع> خيارات متقدمة> تطبيقات مسؤول الجهاز وقم بتمكين / تعطيل التطبيق الذي اخترته.


أخيرًا ، يجب عليك إزالة إذن مسؤول الجهاز من أحد التطبيقات قبل أن تتمكن من إلغاء تثبيته. قم بزيارة القائمة المذكورة أعلاه للقيام بذلك ، أو ابحث عن موجة إلغاء التثبيت في كل تطبيق سيقوم بذلك نيابة عنك. إذا حاولت إلغاء تثبيت تطبيق مسؤول الجهاز بالطريقة المعتادة ، فلن يعمل.


1. Lockwatch

Lockwatch هو تطبيق مفضل لدى المعجبين في هذه الفئة. إنه حل مباشر وسهل الاستخدام: فقط قم بتمكينه و ستتلقى رسالة بريد إلكتروني عندما يحاول شخص ما اقتحام هاتفك.


لبدء استخدام Lockwatch ، افتح التطبيق وقم بتمكين شريط تمرير إرسال تنبيه بالبريد الإلكتروني. سيطالبك التطبيق بتعيينه كمسؤول للجهاز ، كما هو مذكور أعلاه. تأكد من أن لديك عنوان بريد إلكتروني حالي في حقل يجب إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى.


بعد هذا ، انقر على عدد المحاولات الخاطئة لإلغاء القفل واختر ما بين محاولة الى ثلاث محاولات فاشلة مطلوبة قبل إرسال البريد الإلكتروني. لا يستحسن ان تقوم بتعيين هذا الخيار على 1 حتى لا تحصل على رسائل بريد إلكتروني إيجابية زائفة عندما تكتب كلمة المرور  الخاصة بك بشكل خاطئ. ومع ذلك ، لن ترسل Lockwatch بريدًا إلكترونيًا إذا قمت بإدخال كلمة المرور الصحيحة في غضون 10 ثوانٍ من الخطأ.


عندما يمسك Lockwatch بشخص ما ، ستتضمن رسالة البريد الإلكتروني الصورة التي التقطتها ، وموقع GPS لهاتفك ، و خريطة للمنطقة. يمكنك استخدام هذا لتعقب جهازك ، أو فقط معرفة من يحاول إلقاء نظرة خاطفة!


يحتفظ Lockwatch بميزاته المميزة في علامة تبويب مختلفة. يتيح لك دفع رسوم Premium البالغة 4 دولارات لمرة واحدة الحصول على تنبيهات إذا تغيرت بطاقة SIM أو قام شخص ما بإيقاف تشغيل هاتفك دون إلغاء قفله. ستحصل أيضًا على ثلاث صور بدلاً من صورة واحدة بالإضافة إلى مقطع صوتي في البريد الإلكتروني.

تحميل التطبيق

2. Third Eye

تقوم Third Eye بوظيفة مشابهة لـ Lockwatch ، لكنها تقدم صور الدخيل على هاتفك بدلاً من البريد الإلكتروني. بعد تثبيته ، ستحتاج إلى منحه أذونات مسؤول الجهاز حتى يعمل بشكل صحيح.


من هناك ، ستجد قائمة رئيسية مباشرة. تأكد من تمكين اكتشاف الدخيل وسوف يلتقط التطبيق صورة عندما يحاول شخص ما اقتحامها. يمكنك تعيين عدد محاولات إلغاء القفل من واحد إلى خمسة. على عكس Lockwatch ، سوف تلتقط Third Eye صورة حتى إذا قمت بإدخال رمز المرور الصحيح في غضون ثوانٍ قليلة.


يوفر هذا التطبيق أيضًا القليل من المعلومات الإضافية. يتيح لك آخر وقت لإلغاء القفل معرفة آخر مرة تم استخدام هاتفك فيه ، ويوفر سجل إلغاء القفل مخططًا زمنيًا لوقت إلغاء قفل هاتفك. اسحب إلى علامة التبويب Photo Log لمشاهدة صور الأشخاص الذين حاولوا اقتحام المكان.


قم بتوسيع زر القائمة ثلاثية النقاط واختر الإعدادات تعديل بعض الخيارات. يمكنك تغيير مكان تخزين الصور ومنعها من الظهور في معرض الصور الخاص بك. تتيح لك الإعدادات أيضًا تبديل إشعارات العين الثالثة. بشكل افتراضي ، يخبرك آخر مرة تم فيها فتح قفل هاتفك في كل مرة تفتحه ، مما قد يصبح مزعجًا.


بينما لا تحتوي Lockwatch على إعلانات ، إلا أن Third Eye محملة بها. يتعين عليك تحمل إعلانات بملء الشاشة كثيرًا ، مما ينتقص من التجربة.


إذا كنت لا تحب الحصول على صور الدخلاء عبر البريد الإلكتروني وتفضل وضعها على جهازك ، فإن Third Eye هو خيار لائق. إنها مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في الإمساك بأصدقائهم وهم يتطفلون ، لكن وجود صور على هاتفك لن يساعدك في الإمساك بلص يأخذ هاتفك. يوفر لك Lockwatch أيضًا مزيدًا من المعلومات.

تحميل التطبيق



المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent