recent
أخبار ساخنة

طريقة انشاء رقم امريكي لتفعيل واتساب2021

 طريقة انشاء رقم امريكي لتفعيل واتساب2021

طريقة انشاء رقم امريكي لتفعيل واتساب2021
اهلاوسهلا بكم اصدقائي في مدونة تقني نت

حقيقة أنك قد تحتاج في أي وقت ممكن رقم أمريكي, يمكنك من تفعيل واتساب برقم أمريكي,. حقيقة واقعية وتحدث فعلا, لحسن الحظ نحن نقدم لك اليوم, تطبيق لعمل ارقام امريكيه لتفعيل واتساب, بعيدا عن أي احتكار أو أولئك الذين يبيعون لك تلك الأرقام, سوف تحصل علي رقم من أي دولة يمكنك من خلاله تفعيل واتساب, أو. فيسبوك او. باي بال, او أي شئ أخر.


التطبيق الذي سوف نستخدمه اليوم, يدعى تطبيق. TextMe, والتطبيق آمن تماما, ومتواجد على متجر جوجل بلاي بالمجان, وموجود أيضا على متجر أب ستور, دعنا نتعرف على كيفية عمل رقم امريكي من خلال تطبيق ،TextMe, بدون أن يقوم أى أحد باستغلالك ثانيا.

ما هو تطبيق TextMe.

تطبيق TextMe, هو تطبيق مجاني يعطيك الإمكانية للحصول على ارقام امريكية او كندية أو من 200، دولة أخرى حول العالم, التطبيق يمكنك ايضا من اجراء المكالمات وارسال الرسائل وما الى ذلك, التطبيق يعطيك الارقام لمدة معينة بشكل مجاني, ان ارتد الترقية, سوف تحتاج لبعض المال.


التطبيق سهل الاستخدام, ويحتوى علي تصميم جذاب, وله ملايين التحميلات على كلا المتجرين, أبل ,جوجل, وينال علي اعجاب مستخدميه ويظهر هذا في المراجعة التي قمنا بها على تعليقات مستخدمي التطبيق, انه افضل طريقة للحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب.

مميزات تطبيق. TextMe. 

بغض النظر عن أنك سوف تحصل على رقم أمريكي مجاني لتفعيل واتساب, يمتلك تطبيق، TextMe, العديد من المميزات والامكانيات الاخرى, ويقدم بعض الخدمات الأخرى غير الحصول على رقم أمريكي, او كندي, أو من أي دولة أخرى حول العالم, يمكنك من تفعيل به أي شئ تريد. ومن أهم مميزات وخدمات التطبيق الإضافية, ما يلي.


1 - سهل الاستخدام

2 - سريع استخراج الارقام, في ثوان معدودة فقط.

3 - يقدم خدمة المكالمات وإرسال الرسائل ومكالمات الفيديو مجانا.

4 - يعطيك ارقام من أكثر من 200 دولة حول العالم, بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا.

5 - يمكن تفعيل واتس اب او فيسبوك او بايبال  (أنا أستخدمه في تفعيل حسابات باى بال).

6 - يمتلك تصميم رائع, ولون أزرق جذاب

7 - يعمل على نظام الأندرويد والأيفون.

8 - يبقي الرقم معك 15 دقيقة, مع امكانية تجديد الوقت من خلال النقر على السهم أعلى يمين الشاشة.

9 - يمكن استخراج الرقم بثلاث نقرات فقط لا غير.

10 - وهناك المزيد من الإمكانيات سوف اتركها لك.

كيفية استخراج رقم أمريكي من التطبيق ؟

يمكنك استخراج رقم امريكي بكل سهولة من خلال التطبيق, فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل, ومن ثم تقوم بفتح التطبيق, الأن سوف تظهر لك شاشة ترحيبية , تأخذك في جولة بسيطة عن مميزات التطبيق, بعد أن تتخطى تلك الجولة, سيكون عليك التسجيل في التطبيق.


يمكنك التسجيل في التطبيق من خلال. فيسبوك أو جوجل, عليك فقط النقر علي الأيقونة التي تريد التسجيل منها, سواء فيسبوك أو جوجل, وسوف يطلب منك اختيار حساب للتسجيل, يحدث هذا عند وجود أكثر من حساب, ويحدث مع حسابات جوجل فقط, بعد ان تختار حسابك سوف يفتح لك التطبيق.


يمكنك ان تلقي نظرة عن التطبيق إن أردت, ولكن في حال كنت مستعجلا, من خلال الايقونات التي في الاسفل, انقر على الأيقونة التي في أقصى اليسار, ثم انقر علي علامة + فوقها مباشرة, سيطلب منك اختيار دولة, اختر الدولة التي تريد, على سبيل المثال الولايات المتحدة الأمريكية.


بعد ذلك, سيعطيك عدة ارقام, اختر أي واحد منهم, وهكذا أصبح لديك رقم أمريكي مجانا, سيعطيك الرقم لمدة 15 دقيقة, يمكنك تمديد الوقت من السهم في أعلى يمين الشاشة, او من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق, بعد ذلك سجل بهذا الرقم في واتساب, وأدخل كود البلد الذي سوف تجده مدرجا مع الرقم.


بالطبع سيرسل واتساب رسالة للرقم, للتأكد من أنه الرقم الصحيح, وسوف تجدر الرسالة أسفل الرقم مباشرة, على أي حال يرسل التطبيق اشعارا عندما تصل الرسالة, بعد أن تصل الرسالة تدخل الكود وهكذا أصبح لديك واتساب أمريكى, هنيئا لك, ويمكن فعل نفس الطريقة علي. فيسبوك. او جوجل. او اى حساب اخر.


تحميل تطبيق TextMe

تطبيق TextMe, متوفر على متجر بلاي وعلي أب ستور, يمكنكم البحث عنه في المتجر الخاص بنظام تشغيل هواتفكم, أو النقر علي الرابط الموافق لنظام التشغيل الخاص بكم أدناة, التطبيق له تقيم مرتفع للغاية, وله عدد تحميلات كبير للغاية من حول العالم, سيفيدك التطبيق كثيرا, وأنصحك بشدة في تحميله.

1تحميل تطبيق Text Me أندرويد.


2تحميل تطبيق Text Me أيفون.


3 تحميل وتس اب الذهبي.

وهكذا نكون تعرفنا على تطبيق TextMe, الذي يمكننا من الحصول على ارقام امريكية لتفعيل واتساب, وذكرنا اهم مميزاته, وطريقة استخراج رقم امريكى منه وتفعيل الواتساب به, وهكذا نكون انتهينا من مقال اليوم, والى لقاء قريب ان شاء الله, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.










google-playkhamsatmostaqltradent