recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق بديل للواتس اب مجانا بميزات رائع

 افضل تطبيق بديل للواتس اب مجانا بميزات رائع

افضل تطبيق بديل للواتس اب مجانا بميزات رائع

الكثير من الناس اصبحو يبحثون عن تطبيق بديل عن الواتساب بعد طلب من مستخدمين تطبيق الواتساب الموافقة على الشروط. الجديدة بشكل اجباري والا لن يعود متاح لهم تطبيق الواتساب بعد 8 فبراير القادم. وهذا ما جعل مستخدمين تطبيق واتساب الذين. يبلغون أكثر من مليارين شخص بالبحث عن تطبيق بديل للواتساب. وان يكون له ميزات تكون افضل من تطبيق الواتساب لهذا اليوم. سوف اشرح لكم "تطبيق البيب" تركي الذي يوجد به مميزات لن تجدها بتطبيق اخر. انصحكم بتحميله بعد قراءه ميزات الرائع   ماهو تطبيق البيب

هو تطبيق تم تطويره من شركه تروكسل Turkcell ومن مبرمجين اتراك في عام 2013.

هو تطبيق يتيح لك التواصل مع أصدقائك أينما كانوا بكل سهولةوانه متاح حاليا بأكثر من 192 دولة. كما يتيح لك ارسال مقاطع صوتيه والمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتيه بكل سهوله و بجودة عالية كما انه يتوفر به قنوات ترفيهية مثل الألعاب متابعة الجريدات العالميه كانوا انه متاح على الاندرويد والايفون بشكل مجاني ويستخدمه التطبيق أكثر من 50 مليون شخص حاليا. ويوجد به مميزات كثيرة كما أنه يتيح لك وضع حاله مثل الواتساب تدوم لمدة 24 ساعة ويتيح لك إنشاء مجموعات ارسال رساله جماعيه.

مميزات تطبيق Bip Messenger 

طبعا تطبيق البيب لهم ميزات عديدة لن تجدها على اي تطبيق اخر. 

اولا يتيح لك ارسال العديد من الرسائل. الصوتية والنصية والمقاطع المرئيه كما انه مجاني الاستخدام وسريع كما أنه يتيح. للمستخدمين الخطوط التركية الحصول على هدايا من الانترنت بشكل مجاني. حسب عدد الرسائل المرسلة عن طريق تطبيق البيب.

ثانيه يتيح لك ميزة لن تجدها في غير تطبيق وهي ميزة الترجمة الفورية. لأي لغه مثلا ان كنت تتكلم مع شخص غير لغتك مثلا. انجليزيه. او غير لغة فكل ما عليك هو تفعيل خيار الترجمة التلقائية وان تكون الكتابة. بلغتك أنت مثلا عربي يعني انت تكتب باللغه. العربيه ومن ثم تقوم بإرسالها سوف يكون. تطبيق البيب. بترجمتها فورا الى اللغه الشخص الذي تتكلم معه و عندما تأتيك رسالة من الشخص بغير اللغة و كنت مفعل خيار الترجمة التلقائية سوف تصلك باللغه. هاتفك بشكل مباشر. وهذه الميزة لن تجدها في اي تطبيق اخر.

ثالثة يوفر لك . تطبيق البيب. العاب تعمل داخل التطبيق على. الانترنت مباشر يعني بدون ان تقوم بتحميلها الى الهاتف هي العاب ترفيهيه اون لاين والعديد من الميزات الاخرى دعها لكم حتى اكتشفوها انا برايي انه تطبيق يستحق التحميل كما انه تطبيق آمن. 

و كما انه تطبيق يأتي في واجهة سهلة الاستخدام و بشكل انيق وبسيط. وكما انه حجم التطبيق خفيف على الهاتف أي ما كان نوع هاتفه تستطيع تحميلها.

        طريقة التسجيل في التطبيق

طريقة التسجيل في التطبيق جدا سهله اولا بعد تحميل التطبيق كل ما عليك هو فتحه ومن ثم ستظهر لك نافذة ضع بها رقم هاتفك ومن ثم يأتيك رمز تقوم بإدخال الرمز ومن ثم تقوم باضافة اسم مستخدم خاص بك ومن ثم تبدأ اختيار اسم الشخص المراد ارسال له رساله. اواتصال بكل سهوله.    

                       طريقه تحميل التطبيق

اولا بامكانك تحميل التطبيق من .جوجل بلاي. كل ما عليك هو كتابه تطبيق البيب. ويظهر لك ويمكنك تحميل من الرابط. الموجود اسفل هذه المقالة بشكل مباشر .

رابط التحميل اضغط هنا

الى هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم دمتم في امان الله ارجو ان ينال اعجابكم وان كان لديكم اي استفسارات او اي سؤال. يمكنكم تتركه في التعليقات دمتم في رعايه الله شكرا بمشاركتكم مدونه تقني نت.


google-playkhamsatmostaqltradent