recent
أخبار ساخنة

الطريقة المضمونة للحصول على رقم امريكي 2021

 الطريقة المضمونة للحصول على رقم امريكي 2021

الطريقة المضمونة للحصول على رقم امريكي 2021


بعض الناس يبحثون عن أفضل طريقة للحصول على رقم ثاني على هاتفه رقم امريكي بكل سهولة. لهذا تابع الشرح للحصول على افضل طريقه للحصول على ارقام كثير مجانا يوجد الكثير من التطبيقات التي تتيح لك الحصول على رقم ثاني على هاتفك او رقم امريكي لهذا نحن في مدونة تقني نت قمنا بالبحث عن أفضل تطبيق. للحصول على الرقم امريكي 2021 بدون اي مشاكل.

    نبذة مختصرة عن تطبيق Hushed

هو تطبيق يتيح لك الحصول على أرقام صالحة لتفعيل الواتس اب من أكثر من 60 دولة وهو متوفر على جوجل بلاي كما يمكنك. تحميلها بكل سهولة كما انه تحميل هذا التطبيق وصلت إلى أكثر من 5 مليون شخص واكثر التقييمات 5 نجوم. وهذا مادعانا أن نشرح هذا التطبيق الرائع كما يمكنك هذا التطبيق من الحصول على رقم ثاني لهاتفك بكل سهولة كما أنه سهل الاستخدام. 

  كيفية التسجيل في التطبيق Hushed

كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط. الموجود اسفل هذه المقالة ومن بعدها أن تكون بإدخال ايميل و كلمه السر.

الطريقة المضمونة للحصول على رقم امريكي2021

 وبعدها ان تقوم بادخال نداء الولايه المراد استخراج منها الرقم مثلا 910

الطريقة المضمونة للحصول على رقم امريكي2021

 ومن بعدها يخرج لك اكثر من رقم. كل ما عليك هو نسخ اي رقم .طوان تقوم بادخاله على الواتساب التأكد من أنه ليس محظور على الواتساب.

الطريقة المضمونة للحصول على رقم امريكي2021

بعد التأكد من صلاحية الرقم كل ما عليك هو العودة إلى التطبيق والضغط على الرقم الذي اخترته وبعدها العوده الى الواتس اب. واضغط على كلمه تم وانتظار الكود حتى يصلك بعدها يصلك الكود على التطبيق تقوم بادخاله على الواتساب و يعمل بكل سهولة.

                 رابط التحميل تطبيق.

                          اضغط هنا  

    متطلبات تشغيل رقم ثاني على هاتفك؟

لتشغيل رقم ثاني على هاتفك تحتاج ان يكون لديك نسخة ثانية من الواتس اب ولذلك احضرت لكم افضل نسخه بميزات رائعه تستطيع تحميلها.

وتس اب الذهبي

الى هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم ارجو ان ينال اعجابكم دمتم في امان الله و ان كان لديكم اي استفسار يمكنك وضعها في التعليقات ولا تنسى متابعتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي لكي يصلكم كل جديد دمتم بخير





google-playkhamsatmostaqltradent