recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق البيك2022

 اهلا وسهلا بكم اصدقائي زائرين مدونه تقني نت اليوم سوف اشرح لكم تطبيق رائع.

تحميل تطبيق البيك 2022


تحميل تطبيق البيك2022

في السنوات الأخيرة حقق "تطبيق البيك" شهرة ومصداقية في التعامل.

في جميع فروع مطعم البيك من خلال فروعه 

يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية في المدن التي يقدم فيها. وكان عليهم تحسين هذه الخدمة من خلال تطوير تطبيق البيك اون لاين لتبسيط الأمور للعملاء,

في الوقت الحاضر 2022، أصبح من السهل جدًا طلب الوجبات السريعة وتمييز نفسك عن المطاعم العادية. لأنك تستخدم التطبيق  البيك وتعتبرعميلًا مهمًا للغاية لتلقي معاملة خاصة تختلف عن العملاء الآخرين.


ما هو تطبيق البيك 2022


يتيح لك "تطبيق مطعم البيك" اختيار المأكولات والمشروبات المفضلة لديك عبر الإنترنت  أثناء جلوسك في المنزل وعدم الذهاب إلى الفرع وانتظار دورك حتى يمكنك الشراء ، الميزة الرائعة لهذا التطبيق هي أنه مستخدمو التطبيق هم فقط من .يمكنهم تناول الطعام على الفور دون الانتظار في الطابور ، وهو ما دفع الكثيرين لاستخدام برنامج البيك.

تطبيق البيك اون لاين هو من التطبيقات المنتشرة التي لديها مجموعة كبيرة من العملاء وخاصة أمام العائلات وكذلك مستخدمي النظام ، ويقومون بطلب الطلبات من خلال البيك ، ثم دفع المبلغ من خلال خيارات داخل تطبيق البيك

تطبيق البيك توصيل.

الآن يمكن للجميع الاستمتاع باستخدام "برنامج البيك" للهواتف الذكية سواء كانت هواتف Android أو iOS وتنزيلها مجانًا من خلال هذه المتاجر وتثبيت التطبيق واستخدامه بسلاسة وسهولة.


أبرز ميزات تطبيق البيك

تطبيق مجاني.

يدعم نظام Android وكذلك نظام IOS.

التطبيق يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

وفر الوقت والطاقة بدلاً من الذهاب إلى المطعم والانتظار في الطابور.

يوفر خدمة الدفع المؤجل بناءً على ما يريده العميل ، إذا كان يريد الدفع عند الاستلام ، أو يريد الدفع ببطاقات الائتمان عبر الإنترنت.


يقدم خدمة التوصيل من خلال البطاقة الموجودة في التطبيق حيث يتم تحديد مكان العميل ويتم التسليم بعد الانتهاء من طلب الطعام من قبله.

كما يوفر خدمة الطلب عن بعد ، وعندما يصل العميل إلى مطعم ، يكون طلبه جاهزًا ويحصل على طعامه على الفور دون الانتظار في الطابور.


كيفية التسجيل في تطبيق البيك


1أدخل اسمك في الحقل الأول واسمك الثاني في الحقل الآخر.

2ثم أدخل رقم هاتفك بشكل صحيح.

3أضف عنوان بريدك الإلكتروني (عنوان بريدك الإلكتروني).

4أدخل كلمة المرور الخاصة بك لإبقائها قوية وتأكيدها.

5حدد المدينة التي تعيش فيها.

عندما تقوم بتسجيل الدخول ، فإنك تحتاج فقط إلى عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الذين أدخلتهم في الاول.


كيفية طلب الطعام من خلال تطبيق مطعم البيك

الفيديو.

بعد تسجيل الدخول انتقل إلى قائمة الطلبات ، حيث أنها تضم ​​عددًا كبيرًا من الأقسام المختلفة ، والعديد من العناصر المختلفة ، كما في الصورة أدناه. وايضا السعر موضح بجانب كل طبق يمكنك اختيار الكمية التي تريدها سواء من نفس الطبق او من اي فئة اخرى.


وبالطبع يحتوي على أقسام للمشروبات والعصائر وكذلك الحلويات ، ويمكنك تحديد ما إذا كنت تريد أن يكون طعامك ساخنًا أم منتظمًا ، بعد الانتهاء من اختيارك ، اضغط على أيقونة الإضافة ثم تابع. بالضغط على الشريط الأصفر.


فرع الاستلام: عند النقر على الشريط تنتقل إلى خطوة اختيار الفرع المستلم ، ستجد نفسك تلقائيًا في أقرب فرع لموقعك الحالي وبالطبع إذا أردت من فرع آخر يمكنك التحويل.

الدفع في تطبيق البيك أون لاين: ستظهر لك فاتورة توضح جميع المبالغ التي عليك دفعها متضمنة تكلفة المأكولات والمشروبات التي اخترتها وكذلك تكلفة الخدمة الإلكترونية والتي تساوي 2 ريال سعودي أقل أو أكثر ، ستكون الخطوة التالية هي طريقة الدفع ، لذلك تختار نوع بطاقة الائتمان وتدخل بياناتك الشخصية وتدفع المبلغ.


سترى بعد ذلك رسالة تأكيد الطلب ورسالة أخرى تعرض تاريخ الاستلام ومعرف الطلب.

عندما تذهب إلى الفرع الذي ستتلقى طعامك منه ، أدخل معرف الطلب هذا في آلة استرداد الفاتورة واطبع معلومات الفاتورة ، ثم انتقل مباشرة إلى موقع الاستلام.


روابط تحميل تطبيق البيك


لتحميل تطبيق البيك للأندرويد اضغط هنا


لتحميل تطبيق البيك للأيفون اضغط هنا


لتنزيل نسخة APK من تطبيق البيك اضغط هنا


الى هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم عن تطبيق البيك دمتم في امان الله ورعايته



google-playkhamsatmostaqltradent