recent
أخبار ساخنة

7 خطوات لجعل موقعك على الصفحات الأولى لمحركات البحثSEO

 7 خطوات لجعل موقعك على الصفحات الأولى لمحركات البحث SEO

7 خطوات لجعل موقعك على الصفحات الأولى لمحركات البحث SEO


 أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها معظم مشرفي المواقع والمدونين المبتدئين.


من الواضح أن هذا السؤال غالبًا ما يطرحه أصحاب مواقع الويب والمدونون الطموحون. على الرغم من أن الإجابة قد تكون صعبة في بعض الأحيان ، إلا أن هناك بعض الخطوات المحددة التي يمكنك اتخاذها اليوم لتحسين ترتيبك وترتيبك على محركات البحث ، خاصة على Google.


كيف يمكنني تحسين محرك البحث الأمثل لموقعي على محركات البحث؟

 1اختيار الكلمات المفتاحيةالتي عليه بحث بدقة.

2أن تكتب العنوان الرئيسي وايضا العناوين الفرعية بكل دقة.

3أن تقوم بكتب محتوى ذي قيم عاليه.

4قم بأضف روابط إلى المحتوى السابق.

اي قم بعمل بكلنيك داخلي.

5قم بتحسين طول المقالات.يسعدك على تحسين السيو.

6اهتم بتحسين صورة المقال لجعله مناسب.

7ولا تنسى أن تجعل المحتوى قابلاً للمشاركة. على جميع موقع التواصل الاجتماعي.


ينطبق هذا أيضًا على مسألة كيفية تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك.

النظر في الفوائد العديدة التي يمكن أن يجلبها مُحسنات محركات البحث إلى موقع الويب الخاص بك ونشاطك.


تحسين وضبط موقعك لمحركات البحث هي الخطوات المنظمة التي تتخذها على موقعك والتي تحتوي على قواعد لجعل موقعك أكثر صلة بمحركات البحث. يمكن أن تلعب هذه القواعد دورًا مهمًا للغاية في جعل موقعك ينمو أو يتقلص إذا لم تتحسن وتأكد من أن الخطوات آمنة.


على سبيل المثال ، يمكنك تجاوز وحظر الوصول العرضي إلى روبوت محرك البحث ولا يمكنك قراءة صفحاتك وفهرستها ، على سبيل المثال مع وجود خطأ في أمر الروبوت. robots.txt على موقعك ، أو يحتوي ملف خريطة الموقع على عناوين URL غير ذات صلة مثل روابط تسجيل موقع أو روابط لملفات تعريف المستخدمين. كلها ملفات غير مهمة ويجب فهرستها على موقعك إذا كان موقعك يحتوي على مقالات أو تفسيرات أو برامج أو أفلام.




بغض النظر عما إذا كانت تعديلاتك كبيرة أو صغيرة ، فإن جميع القواعد لها علاقة بشيء واحد: كيفية تحسين موقعك لعرضه على محرك البحث.



من الواضح أن هذا السؤال غالبًا ما يطرحه أصحاب مواقع الويب والمدونون الطموحون. على الرغم من أن الإجابة قد تكون صعبة في بعض الأحيان ، إلا أن هناك بعض الخطوات المحددة التي يمكنك اتخاذها اليوم لتحسين ترتيبك وترتيبك على محركات البحث ، خاصة على Google وآخر تحديثات Google.


فيما يتعلق بكيفية أن تكون خبيرًا في تحسين محركات البحث ، فإن التحسين يعني شيئين.


اجعل موقع الويب الخاص بك أفضل ليتم رؤيته على محركات البحث.

اجعل موقعك أفضل من المنافسة.



اسمحوا لي أن أشرح لك مثالاً بسيطًا عن كيفية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب أو تحسين محركات البحث.



لنفترض أن موقعين متشابهين يتنافسان على المركز الأول على Google لكلمة رئيسية معينة. أحد الموقعين به SSL والآخر لا يحتوي على SSL.


نظرًا لأن كلا الموقعين متطابقان مع الآخرين ، فإن موقع الويب الآمن (SSL) سيحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث من الموقع غير الآمن. لماذا ا؟ لأن شهادة SSL جزء من خوارزمية الترتيب في Google.

ربما تتساءل أنت وأنت عما إذا كان هذا يعني أنه إذا قمت بإنشاء موقع الويب الخاص بي اليوم بشهادة أمان SSL ، فسوف يحتل مرتبة أعلى بشكل سحري في نتائج محرك البحث أو ما يسمى SERPS؟

الجواب بالتأكيد لا ، والسبب في وجود ما لا يقل عن 200 عامل آخر تأخذها Google في الاعتبار عند ترتيب مواقع الويب والمواقع بأمان SSL هو أحد هذه العوامل.

ومع ذلك ، نظرًا لأنك قمت بتحسين SSL ، فإن موقع الويب الخاص بك يتمتع بميزة على مواقع الويب الأخرى التي لا تحتوي على شهادة SSL: تمكين https.



بمعنى آخر ، لن يمنحك عامل واحد بمفرده أعلى الدرجات ، ولكن إذا كنت تعمل على موقعك ، وكيفية تحسينه باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث أو تحسينه ، فسينتهي بك الأمر بالحصول على درجات أعلى من منافسيك.



فيما يلي 7 خطوات للحصول على موقعك في الصفحات الأولى في محركات البحث SEO لموقعك


امنح محركات البحث ما تحتاجه.

ماذا تحتاج محركات البحث منك وتعرضها على موقعك؟ الجواب بسيط: المحتوى هو ما يجعل المستخدمين سعداء بموقعك ، وهذه هي الإجابة فقط.


قم بإجراء مراجعة صادقة لمحتوى موقع الويب الخاص بك ، وإذا وجدت صفحة على موقعك لا تظهر أولاً في موضوع معين عند البحث على Google ، ولكن بدلاً من ذلك تظهر صفحة من موقع آخر ، فقد تتساءل لماذا يجب على Google تظهر صفحتك. بدلاً من بعض الصفحات الموجودة على مواقع أخرى ، تظهر في نتائج البحث بدلاً منك ، كما تعتقد. ولماذا يعرض Google هذه الصفحات بدلاً من صفحتك ... إليك وقفة ، وهنا عليك حل مشكلة محتوى صفحاتك.



هل هذه الصفحات فريدة ومبتكرة؟ نادرًا ما ستجد موضوعًا لم يكتبه أي شخص آخر ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إنشاء محتوى فريد وأصلي ، حتى لو كان يعتمد على ما تم نشره بالفعل على الويب.


خذ على سبيل المثال المقالة التي تقرأها حاليًا. إذا أجريت بحثًا في Google عن "كيفية تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك على الويب" ، فستجد مئات المقالات ، لكن هذه المقالة فريدة وفريدة من نوعها على موقع الويب الخاص بي وأصلي لأنها تنظر إلى الموضوع من زاوية مختلفة عن غيرها من المقالات المنشورة مقالات.


هل هي طويلة بما فيه الكفاية؟ تؤكد الدراسة بعد الدراسة أن طول المحتوى مهم عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث والمشاركة الاجتماعية. يوضح الإصدار الأخير من Hubspot مرة أخرى أن المحتوى الذي يتراوح بين 2250 و 2500 كلمة يعمل بشكل أفضل على محركات البحث وأن المحتوى الذي يزيد عن 2500 كلمة يعمل بشكل أفضل على وسائل التواصل الاجتماعي.



هل يتم تحديثها وتحديثها باستمرار؟ يعد المحتوى الجديد دائمًا طريقة رائعة لتحسين مُحسنات محركات البحث لموقعك. يمكنك قراءة مقالتي السابقة التي توضح أن تحديث مقالات مدونتك القديمة مهم لزيادة حركة المرور وتحسين Sioux 2020 على موقعك. من خلال نشر محتوى يتم تحديثه باستمرار ، من المرجح أن تحصل على المزيد من الزيارات العضوية على المدى القصير والطويل.



هل تواكب التغيير والحداثة في مجالها؟ هل تخيلت يومًا كم عدد صفحات الويب المتاحة بالفعل على الإنترنت وكم المعلومات التي تتزايد؟ الأرقام ، بالطبع ، محيرة للعقل.



تهتم محركات البحث بالمحتوى القديم ، لكن وظيفتها الأساسية هي تزويد مستخدميها بمحتوى محدث ، وهو أحد الأسباب التي تجعل موقعك يحتاج إلى التحديث بشكل متكرر بمحتوى جديد.

الى هنا اصدقائي ينتهي شرح اليوم دمتم في امان الله ورعايته


المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent