recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء لعبه اندرويد والربح منها 2022

كيفية إنشاء لعبه اندرويد والربح منها 2022

كيفية إنشاء لعبه اندرويد والربح منها 2022

في الآونة الأخيرة ، أصبح الربح من الإنترنت لكسب دخل إضافي أو الاعتماد عليه باعتباره الدخل الرئيسي لكثير من الأشخاص عملاً مهماً في حياتنا ، حيث يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الإنترنت كمصدر دخل لهم ، بالإضافة إلى دخلهم الأساسي بشكل أساسي. الأعمال التجارية الخاصة ، إن وجدت.
هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإنترنت،

كسب المال عن طريق أنشاء التطبيقات Android

نستخدم جميعًا الهواتف المحمولة بشكل يومي ونبحث في متجر التطبيقات عن برامج وألعاب جديدة لتنزيلها وتجربتها ، وبالتالي تعتبر التطبيقات من أفضل المشاريع عبر الإنترنت لكسب المال.
كنسبة مئوية من استخدام التطبيق ، خاصة إذا كان له قيمة وفائدة عالية جدًا ، وبدء مشروع تطبيق يعد من أهم طرق كسب المال على الإنترنت. 

عندما يفكر شخص ما في مشروع معين لإنشاء تطبيق Android ، فإنهم يبدأون في التفكير في الكود وتعقيد الفكرة والمبالغ الضخمة التي يمكنهم دفعها للشركات لتنفيذ هذه الفكرة ، لكن الأمور أبسط بكثير. .
أصبحت مسألة إنشاء تطبيق لنظام Android أسهل مما قد تتخيل ، حيث ظهرت العديد من المواقع التي توفر لمستخدميها منصات جاهزة لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول ، بما في ذلك Android و iPhone.
من خلال تجربتنا مع العديد من منصات إنشاء التطبيقات ، وجدنا أفضل نظام أساسي لإنشاء تطبيقات Android دون أي منافسين.
في هذا المنشور والفيديو المرفق ، سنشرح appcreator24 أفضل نظام أساسي لإنشاء تطبيقات android بتفاصيل مملة من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو التي يمكنك متابعتها بالكامل حتى اكتمال تطبيقك الأول، 

ما هو موقع appcreator24 

إنها منصة لإنشاء تطبيقات android بدون كود وبسهولة تامة بفضل مجموعة ضخمة من الخصائص والخيارات حيث يمكنك اختيار الشكل والألوان والخيارات التي تحتاجها في التطبيق بواجهة بسيطة وبسيطة ودون الغوص في البحار . الكود المستخدم لإنشاء التطبيقات،

مميزات موقع appcreator24 

يتميز موقع appcreator24 بأنه موقع مجاني ولن تحتاج أبدًا إلى دفع أي مبلغ مادي لإكمال مشروعك ، حيث يعتمد التطبيق على الإعلانات التي تظهر في تطبيقك بعد نشره من أجل الاستفادة منها.
تبلغ حصة appcreator24 من الإعلانات التي تظهر في تطبيقك 20٪ فقط من إجمالي الإعلانات ، وبشكل أكثر بساطة،
لنفترض أن لديك 100 مستخدم للتطبيق الآن ، فلن يشاهد سوى 20 شخصًا إعلانات appcreator24 وسيشاهد 80 شخصًا الآخرين إعلاناتك،
بمقارنة الميزات التي يقدمها الموقع ، هذه النسبة بسيطة وغير مهمة ، وسيكون ربحك مرتفعًا إذا انتشر التطبيق وزاد عدد المستخدمين لديك.
سنذكر بعضًا من أهم المزايا الإضافية التي يوفرها appcreator24:
القدرة على اختيار نوع الإعلانات التي ستضيفها إلى تطبيقك حيث يوفر 4 أنواع من الحملات الإعلانية التي تدعمها المنصة (admob ، facebook ، startapp ، appnext).
القدرة على التحكم بسهولة في تصميم وشكل وألوان التطبيق.
مجموعة ضخمة من الخيارات والإعدادات التي يمكن استخدامها لإنشاء تطبيق.
يمكنك بسهولة تجربة الوظائف الإضافية عن طريق تنزيل نسخة على هاتفك ، حيث إن أي تغيير تقوم به ينعكس على الفور في التطبيق. كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل التطبيق حتى تظهر التغييرات.
يدعم إضافة أكواد HTML المخصصة.
بمساعدة منصة appcreator24 ، يمكنك إنشاء عدد كبير من الألعاب.
والعديد من الميزات التي لا تعد ولا تحصى،

هل يمكنني حقًا كسب المال من التطبيقات؟


بنظرة واحدة على مر السنين ، كانت معظم التطبيقات في مهدها ولم نسمع عنها حتى ، ولكن بمرور الوقت أصبحت هذه التطبيقات مشهورة وزادت أرباحها إلى ملايين الدولارات وربما المليارات.
عندما تكون لديك الفكرة الصحيحة للتطبيق والصبر لفترة من الوقت ، يمكنك بالتأكيد أن تكون أفضل منهم،
شاهد الفيديو

طريقةالتسجيل في appcreator24

كما هو مذكور في الفيديو التوضيحي ، فإن عملية التسجيل على موقع appcreator24 بسيطة ومريحة ، ويمكنك إنشاء عدد لا نهائي من التطبيقات التي ستفيدك وتدر أرباحًا ضخمة يمكن أن تغير حياتك بشكل جذري.
يمكنك التسجيل في الموقع بالضغط هنا.
و طريقه التسجيل الشركه الإعلاناتstartapp
اضغط هنا 
رابط تحميل اللعبه التي تم تصميمها في الفيديو اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent